8 سبتمبر 2024 03:07 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
أسواق عربية

مصر والجزائر يتفقان على عقد اللجنة المشتركة خلال الربع الأخير من 2024

لقاء اليوم
لقاء اليوم

التقى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، نظيره الجزائري نذير العرباوي، على هامش فعاليات الدورة السادسة لاجتماع منتصف العام التنسيقي للاتحاد الأفريقي، التي تقام في العاصمة الغانية أكرا.

حضر اللقاء، الدكتور بدر عبدالعاطي وزير الخارجية والهجرة، والسفير المصري لدى غانا أيمن الدسوقي يوسف.

وأكد رئيس الوزراء، متانة روابط الأخوة التي تجمع البلدين، والعلاقات التاريخية الوثيقة التي تربطهما، كما تحظى القيادة السياسية للبلدين من علاقات قوية.

وتطلع "مدبولي"، على زيارة الوزير الأول الجزائري إلى مصر خلال الفترة المقبلة، بما يُمكن من إجراء مناقشات ثرية بين الجانبين في الملفات ذات الاهتمام المشترك، حيث إنه لمواجهة التحديات الإقليمية الراهنة، لا سبيل إلا تحقيق التكامل والوحدة بين مختلف الدول العربية.

وأشار رئيس الوزراء، إلى أنه لابد من تعزيز التعاون في المجال الاقتصادي، أخذًا في الاعتبار التطورات الدولية الحالية، متطلعًا إلى تعزيز العلاقات الثنائية، وترفيعها إلى مستوى العلاقات الإستراتيجية.

ونقل "العرباوي" تحيات الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدًا قوة العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين.

وشدد على أهمية تطوير العلاقات المشتركة بما يرقى لمستوى العلاقات التاريخية، وما يتمتع به البلدان من دور محوري إقليميًا ودوليًا.

وأعلن المستشار محمد الحمصاني المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، أنه تم الاتفاق بين رئيسي الوزراء، خلال اللقاء، على عقد اللجنة المشتركة خلال الربع الأخير من العام الجاري.

0bd4e96adc40.jpg
4981e1c04f33.jpg
57f402da6222.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
مصر الجزائر الرئيس السيسي الدول العربية غانا رئيس الوزراء الرئيس الجزائري
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات