16 سبتمبر 2024 22:05 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
سوق العقارات

ارتفاع عدد تصاريح بناء المنازل الجديدة في أمريكا خلال يونيو

تصاريح بناء المنازل
تصاريح بناء المنازل

ارتفع المعدل السنوي لعمليات البدء في تشييد المنازل بالولايات المتحدة، خلال الشهر الماضي، مع زيادة تصاريح البناء الجديدة بأكثر من المتوقع.

وبحسب بيانات صدرت عن مكتب الإحصاءات الوطني، اليوم الأربعاء، بلغ المعدل السنوي لعمليات بدء تشييد المنازل 1.353 مليون عملية في يونيو، بزيادة قدرها 3% مقارنة بقراءة مايو المعدلة عند 1.314 مليون، حسبما رصد موقع أرقام.

وكانت التوقعات تشير إلى زيادة المعدل إلى 1.3 مليون فقط، خلال نفس الفترة.

كما أشارت البيانات، إلى زيادة معدل تصاريح البناء بنسبة 3.4% على أساس شهري؛ ليسجل 1.446 مليون تصريح في يونيو.

وعلى الصعيد السنوي، يعد معدل المنازل التي جرى البدء في إنشائها منخفضًا بنسبة 4.4% مقارنة بمستوى شهر يونيو من العام الماضي، ويعد معدل تصاريح البناء أقل بنسبة 3.1%.

وأوضحت البيانات، زيادة عمليات استكمال البناء 10.1% على أساس شهري، إلى 1.71 مليون عملية، مع ارتفاعها 15.5% على أساس سنوي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
تصاريح بناء المنازل الولايات المتحدة مكتب الإحصاءات الوطني الأمريكي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات