8 سبتمبر 2024 04:29 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
قضايا اقتصادية

الزراعة: ضبط 45 طنًا من اللحوم والدواجن والأسماك غير الصالحة للاستهلاك الآدمي| صور

جانب من الحملة
جانب من الحملة

ضبطت الهيئة العامة للخدمات البيطرية، نحو 45 طنًا و118 كيلو جرام، من اللحوم والدواجن والأسماك والمنتجات غير صالحة للاستخدام الآدمي، بجانب الذبح خارج المجازر خلال أسبوع.

وأفاد تقرير الهيئة، المقدم لعلاء الفاروق وزير الزراعة، والمهندس مصطفي الصياد نائب الوزير، بأن الكميات المضبوطة تتمثل في دواجن ولحوم وأسماك مجمدة غير صالحة للاستخدام الآدمي، وبعضها تتم إعادة تصنيعه.

وذكر التقرير، أنه تم تحرير 49 محضرًا بتلك المخالفات والتحفظ على الكميات المضبوطة، لحين عرضها على النيابة المختصة لاستكمال إجراءاتها.

ويأتي هذا في إطار حرص الدولة، على المواطن المصري، وتحقيق الأمن الغذائي، وتوفير غذاء صحي وأمن له، وبناءً على توجيهات الوزير ونائبه، بضرورة تكثيف واستمرار حملات التفتيش على اللحوم والأسماك والدواجن، بأماكن عرض وبيع وتداول اللحوم ومنتجاتها، وكذا ثلاجات الحفظ والمصانع والسيارات المتنقلة؛ للتأكد من صلاحيتها ومراعاة كافة الاشتراطات الصحية.

وتتم تلك الحملات، بالتنسيق مع الجهات المعنية ذات الصلة مثل: وزارة الصحة، والهيئة القومية لسلامة الغذاء، وشرطة التموين.

445565476342.jpg
60e0fcc27d12.jpg
7ac6c5a64a40.jpg
97db390efcb6.jpg
aa78ffce539a.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
الهيئة العامة للخدمات البيطرية الدواجن اللحوم الأسماك وزير الزراعة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات