16 سبتمبر 2024 22:14 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
اقتصاد

مصر وباكستان تبحثان تعزيز التعاون بمجال السياحة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى السفير المصري لدى باكستان الدكتور إيهاب عبد الحميد، مع رئيس هيئة تنمية السياحة في باكستان، أفتاب رنا؛ لبحث سبل تعزيز التعاون السياحي بين البلدين.

وبحسب بيان لوزارة الخارجية، استعرض اللقاء إمكانيات السياحة الهائلة المتاحة في البلدين، ومناقشة عدد من المقترحات لتطوير التعاون الثنائي، والتأكيد على أهمية تعزيز الروابط الثقافية والسياحية بين الشعبين.

وجاء اللقاء، في إطار جهود السفارة المصرية؛ من أجل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في كافة المجالات.

وتضمنت مقترحات التعاون بين البلدين، بحث عدد من المبادرات التي من شأنها تعزيز حركة السياحة المتبادلة، عبر مقترحات محددة تستهدف قيادات القطاع السياحي في مصر وباكستان، بجانب تذليل كافة العقبات اللوجستية التي تحول دون الوصول بأعداد السياح الوافدين من البلدين إلى الأعداد المنشودة.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
مصر باكستان السياحة السياح حركة السياحة المتبادلة القطاع السياحي الخارجية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات