8 سبتمبر 2024 03:07 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
أخبار السلع أخبار عالمية

جودة محاصيل الذرة والقمح في أمريكا تواصل التحسن

القمح والذرة
القمح والذرة

تحسنت جودة محاصيل الذرة في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي، حسبما أفادت وزارة الزراعة الأمريكية في تقريرها الأسبوعي لمراقبة المحاصيل.

وذكرت الوزارة أن 68% من المحصول كان بحالة جيدة أو ممتازة يوم الأحد الماضي، بزيادة قدرها نقطة مئوية واحدة مقارنة بالأسبوع السابق.

حالة القمح الأمريكي

أما بالنسبة للقمح الربيعي، فقد قالت وزارة الزراعة الأمريكية أن 75% من المحصول في حالة جيدة أو ممتازة، بزيادة 3 نقاط مئوية عن الأسبوع السابق.

ووفقاً للتقرير، تم حرث 59% من المحصول، مقارنة بـ 66% في العام السابق و60% في متوسط ​​الخمس سنوات.

وذكرت وزارة الزراعة الأمريكية أيضًا أن محصول القمح الشتوي في البلاد بلغ 63% اعتبارًا من يوم الأحد الماضي، مقارنة بـ 43% في العام السابق و52% لمتوسط ​​الخمس سنوات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
جودة المحاصيل الأمريكية جودة محصول الذرة الأمريكية جودة محصول القمح القمح الأمريكي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات