7 سبتمبر 2024 23:18 3 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
اقتصاد

عاجل| صندوق النقد الدولي يؤجل البت في نتائج المراجعة الثالثة لبرنامج إقراض مصر

أرشيفية
أرشيفية

أجّل صندوق النقد الدولي، البت في نتائج المراجعة الثالثة لبرنامج إقراض مصر إلى 29 يوليو الجاري.

جاء هذا، حسبما أعلنت رئيسة بعثة الصندوق لمصر إيفانا فلادكوفا هولار، وفقًا لـ"فوربس".

وتوصل الصندوق، خلال شهر يونيو الماضي، إلى اتفاق على مستوى الخبراء مع مصر حول السياسات الاقتصادية اللازمة لاستكمال المراجعة الثالثة لبرنامج الإصلاح الاقتصادي.

وأشار صندوق النقد، إلى أنه عقب موافقة المجلس التنفيذي سيكون بمقدور مصر الحصول على نحو 820 مليون دولار.

وتوصلت مصر إلى اتفاق بشأن البرنامج مع الصندوق النقد الدولي، في ديسمبر 2022، بـ3 مليارات، وتم زيادتها إلى 8 مليارات دولار في مارس الماضي.

وأجرت بعثة الصندوق بقيادة "هولار"، مناقشات شخصية مع الحكومة المصرية، في القاهرة، خلال الفترة من 12 إلى 26 مايو الماضي.

ووفقًا لما أوردته CNN، فإن الصندوق، استبعد مصر من على جدول اجتماع المجلس التنفيذي للصندوق، غدًا الأربعاء، بعدما كان قد أدرجها الأسبوع الماضي.

وأظهر جدول أعمال الصندوق، المنشور على موقعه الإلكتروني، والذي تم تحديثه أمس، أن الدول المقرر أن يناقشها المجلس التنفيذي غدًا، هي الكونغو وكندا.

وأدرج الصندوق في 30 يونيو الماضي، مصر ضمن جدول الأعمال، لمناقشة المراجعة الثالثة للبرنامج، قبل أن يتم استبعادها.

أسواق للمعلومات مصر 2030
صندوق النقد الدولي مصر الإقراض الحكوممة كندا القاهرة الكونغو
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات