7 سبتمبر 2024 23:21 3 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

مجلس الوزراء يوضح حقيقة انسحاب شركة سيمنز من تشغيل أكبر محطتين للكهرباء

أرشيفية
أرشيفية

كشف مجلس الوزراء، حقيقة انسحاب شركة سيمنز للطاقة من تشغيل أكبر محطتين للكهرباء في مصر نتيجة تأخر مستحقاتها المالية.

وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، والتي نفت تلك الأنباء، مؤكدة على التزام الحكومة بسداد كافة المستحقات المالية للشركة في مواعيدها المحددة وفقًا للعقد المبرم بين الطرفين.

وأشارت الوزارة، إلى التزام شركة سيمنز للطاقة، بتشغيل وصيانة محطات الكهرباء المتعاقد عليها بموجب الاتفاق المبرم مع الوزارة في سبتمبر ٢٠١٨، والذي يتضمن تشغيل وصيانة وإدارة محطات كهرباء في البرلس، بني سويف، العاصمة الإدارية الجديدة، لمدة 8 سنوات.

وأكدت الوزارة، كفاءة محطات كهرباء سيمنز والتي تعمل بنظام الدورة المركبة، وتتخطى كفاءة تشغليها 61% مما يسهم في خفض معدل استهلاك الوقود المستخدم في توليد الكهرباء، مناشدةً المواطنين بعدم الانسياق وراء مثل هذه الشائعات، بجانب استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

اقرأ أيضاً

bc67a95dda64.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
مجلس الوزراء سيمنز للطاقة العاصمة الإدارية الجديدة بني سويف البرلس الكهرباء مصر الطاقة المتجددة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات