16 سبتمبر 2024 21:48 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
الجمهورية الجديدة

رئيس الوزراء يبعث بعدد من رسائل الطمأنة للمواطنين| إنفوجراف

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

بعث الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، عدد من رسائل الطمأنة للمواطنين، خلال عرض برنامج عمل الحكومة للسنوات الثلاث المقبلة، أمام مجلس النواب، اليوم الإثنين.

وأكد "مدبولي"، أن مصر تمتلك من الثروات الطبيعية والبشرية، ومن الإمكانيات ما يجعلها قادرة على أن تكمل مسيرتها في المستقبل بكل ثقة واطمئنان.

وقال رئيس الوزراء: "مثلما يؤكد الرئيس عبد الفتاح السيسي دائمًا، فإن كل الإنجازات التي تتم على هذه الأرض هي إنجازات الشعب المصري، وما الأفراد كبيرهم وصغيرهم إلا تروس في الآلة المصرية الكبيرة، آلة الشعب الذي صنع الحضارة، والذي لا يزال يصنعها".

وذكر رئيس الوزراء، أن التكاتف بين الشعب والحكومة، والتماسك الاجتماعي، والالتفاف حول هدف واحد هو الوسيلة المهمة لتحقيق النجاح.

اقرأ أيضاً

وأكد "مدبولي"، أن الحكومة سوف تعمل بكل قوتها لتنفيذ توصيات الرئيس السيسي، وأن تستلهم من المراجعة المستمرة من مجلس النواب الذي يؤدى دوره الرقابي، مسارات لتطوير الأعمال المختلفة.

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن الحكومة سوف تعمل على متابعة مشاكل المواطنين والتعرف على حاجاتهم والعمل على حلها، وسوف تواجه بكل حزم أي تجاوز من جانب الجهاز الإداري أثناء أداء الخدمات للمواطنين.

156005c5baf4.jpg
799bad5a3b51.jpg
d0096ec6c835.jpg
f3ccdd27d200.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
الرئيس السيسي رئيس الوزراء الحكومة الشعب مجلس النواب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات