16 سبتمبر 2024 22:26 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
أخبار السلع أخبار عالمية

توقعات بتراجع استهلاك لحوم الأبقار في الأرجنتين لأدنى مستوى خلال 110 أعوام

لحوم الأبقار
لحوم الأبقار

توقعت بورصة روزاريو الأرجنتينية، أن يصل استهلاك الفرد من لحوم البقر في الأرجنتين إلى 44.8 كيلو جرامًا سنويًا في عام 2024، وهو ما سيكون أدنى قيمة منذ 110 سنوات على الأقل

وقالت البورصة، في مذكرة، إن هذا التوقع كان أقل من المتوسط ​​التاريخي (72.9 كيلوجراما) والحد الأدنى في عام 1920 عندما تم استهلاك 46.9 كيلوجراما للفرد.

علاوة على ذلك، سيبلغ إجمالي استهلاك اللحوم بأنواعها 106 كيلوغرامات، وهو الأدنى منذ 13 عاما، ولأول مرة سيعادل استهلاك الدجاج استهلاك لحم البقر، بحسب البورصة.

وقالت شركة بي سي آر، إن استهلاك لحوم البقر في الأرجنتين يتجه نحو الانخفاض منذ النصف الثاني من القرن الماضي، حيث تم استبداله بمصادر أخرى للبروتين.

وذكر بيان الشركة: "هذا الاتجاه يتفاقم بسبب الركود الحالي الذي يمر به الاقتصاد الأرجنتيني، مما دفع العديد من المستهلكين إلى اختيار استهلاك الدجاج ولحم الخنزير، باعتبارها بدائل أكثر اقتصادا".

وفي المقارنة الدولية، لا تزال الأرجنتين واحدة من البلدان التي لديها أعلى استهلاك من لحوم البقر للفرد، حيث يعادل استهلاكها عمليا استهلاك أوروغواي ويتجاوز بشكل كبير الولايات المتحدة (38 كجم) وأستراليا (27 كجم) وتشيلي. (26 كجم)، أبرزها BCR.

أسواق للمعلومات مصر 2030
لحوم الأبقار الأرجنتين بورصة روزاريو بورصة الحبوب استهلاك لحوم الأبقار
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات