8 سبتمبر 2024 03:18 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
بورصات سلعية

أسعار الكاكاو تتجه لتسجيل أطول سلسلة خسائر خلال عامين

عقود الكاكاو الآجلة
عقود الكاكاو الآجلة

تتجه عقود الكاكاو المتداولة في بورصة نيويورك لتحقيق أطول سلسلة من الخسائر منذ عامين، مع تحسن ظروف الطقس في بعض مناطق غرب إفريقيا.

وانخفضت العقود الآجلة للكاكاو في نيويورك بما يصل إلى 2.3% على مدار الربع الجاري، وانخفضت بنسبة 1% إلى 7713 دولاراً للطن خلال تعاملات اليوم متجهة لتسجيل خسارة للجلسة السادسة على التوالي، بحسب بيانات موقع أرقام.

ويأتي تراجع أسعار الكاكاو في ظل تفاؤل المزارعين بالقارة السمراء بشأن المحصول، حيث من المتوقع أن يساهم تساقط الأمطار في بعض مناطق غرب إفريقيا في تعزيز الحصاد خلال الموسمين الجاري والقادم.

وذكرت وكالة "بلومبرج" في تقرير نقلاً عن "ماكسار تكنولوجيز" قولها إن محصول الكاكاو في إفريقيا سوف يواصل نموه في ظل تساقط مزيد من الأمطار، والرطوبة الملائمة للتربة.

وتراجعت أسعار الكاكاو بدرجة كبيرة منذ وصلت إلى مستوى قياسي في وقت سابق هذا العام وتجاوزها 11 ألف دولار للطن بسبب ضعف الحصاد، لكن السوق لا زال يعاني من التقلبات في ظل ضعف السيولة، واستمرار مخاطر انخفاض المحصول.

أسواق للمعلومات مصر 2030
عقود الكاكاو الآجلة أسعار الكاكاو العالمية سعر الكاكاو اليوم سعر الشوكولاتة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات