28 سبتمبر 2024 01:57 23 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بوابة الزراعة

”الزراعة”: إزالة تعديات على الأراضي الزراعية في مهدها بالتنسيق مع الأجهزة المعنية| صور

عمليات الإزالة للتعديات
عمليات الإزالة للتعديات

واصلت الإدارة المركزية لحماية الأراضي بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، متابعة أعمال الحفاظ على الرقعة الزراعية وإزالة التعديات الواقعة عليها، خلال إجازة عيد الأضحى.

وصرح الدكتور حسام راشد مدير عام الحفاظ على الرقعة الزراعية، بأن ذلك يأتي تنفيذًا لتعليمات السيد القصير وزير الزراعة، بالمتابعة المستمرة لجهود جهاز حماية الأراضي، والحفاظ على الرقعة الزراعية والتصدي بكل حزم لأي حالة تعدي.

ولفت "راشد"، إلى أن غرفة العمليات المركزية بالجهاز، تتلقى البلاغات من المواطنين، وتتواصل مع مديريات الزراعة بالمحافظات، وغرف العمليات الفرعية بها التابعة لحماية الأراضي؛ من أجل رصد أي حالة تعدي على الرقعة الزراعية، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها، بجانب المرور الدائم على الحقول والأحواض لمتابعة الموقف على أرض الواقع.

وقال "راشد"، إن جميع مهندسي حماية الأراضي متواجدون بالإدارات طوال إجازة العيد، فضلًا عن تشكيل لجان من الإدارة المركزية للمرور والمتابعة، حيث تم تنفيذ زيارات ميدانية اليوم الثلاثاء، إلى محافظات: الجيزة، القليوبية، الشرقية، المنوفية، البحيرة، الفيوم، أسيوط، وقنا، وتنفيذ عمليات إزالة لحالات تعديات في المهد بالتنسيق مع أجهزة الدولة المعنية، كما اتخذت الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

1348ed90ec97.jpg
5184414b6d8b.jpg
5bbb6550115b.jpg
7091b5f61e3c.jpg
dfd12f2a39d8.jpg
f74ddeda3601.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي وزير الزراعة الرقعة الزراعية قنا أسيوط الجيزة القليوبية الفيوم المنوفية البحيرة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات