1 يوليو 2024 21:53 24 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

أسعار الألومنيوم العالمية ترتفع مع تقييم المستثمرين لبيانات التضخم الأمريكية

أسعار الألومنيوم العالمية
أسعار الألومنيوم العالمية

ارتفعت أسعار الألومنيوم العالمية، في بورصة لندن للمعادن، بالتزامن مع نمو أسعار النحاس بعدما أظهرت بيانات استقرار التضخم في الولايات المتحدة، مما أعطى المزيد من الثقة في أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي قد يخفض أسعار الفائدة هذا العام، ويضغط على الدولار.

وانتقل النحاس إلى المنطقة الإيجابية، بعدما أظهرت البيانات أن مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسي في الولايات المتحدة، والذي يستخدمه بنك الاحتياطي الفيدرالي لقياس ضغوط الأسعار الأساسية، ارتفع بما يتماشى مع التوقعات.

وقد حفز ذلك التجار على زيادة الرهانات على أن بنك الاحتياطي الفيدرالي ،سوف يخفض أسعار الفائدة في سبتمبر، ودفع مؤشر الدولار للانخفاض، مما يجعل السلع المسعرة بالعملة الأمريكية أقل تكلفة بالنسبة للمشترين الذين يستخدمون عملات أخرى.

وفي وقت سابق، انخفض نشاط التصنيع في الصين بشكل غير متوقع في شهر مايو، حيث استمرت أزمة العقارات التي طال أمدها بثاني أكبر اقتصاد في العالم، في التأثير على ثقة الأعمال والمستهلكين والمستثمرين.

أسعار المعادن العالمية

سعر الألومنيوم اليوم

ارتفع الألومنيوم في بورصة لندن للمعادن، بنسبة 0.8% إلى 2724 دولارًا للطن، كما زاد النيكل بـ0.6% إلى 20185 دولارًا، وارتفع الرصاص بنسبة 1% إلى 2299 دولارًا.

سعر النحاس اليوم

ارتفع سعر النحاس تسليم ثلاثة شهور، في بورصة لندن للمعادن 0.3% إلى 10164 دولارًا للطن المتري، بحلول الساعة 1330 بتوقيت جرينتش، بعدما انخفض نحو 9% منذ أن لامس مستوى قياسي عند 11104.50 دولارات في 20 مايو.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الألومنيوم العالمية سعر الألومنيوم اليوم بورصة السلع بورصة لندن للمعادن
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات