3 يوليو 2024 19:58 26 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

البنك الأهلي يوفر التمويل العقاري للوحدات السكنية التابعة لصندوق التنمية الحضارية

توقيع الاتفاق
توقيع الاتفاق

أعلن البنك الأهلي المصري، تعاونه مع صندوق التنمية الحضرية في ظل جهودهما المستمرة لتحقيق التنمية العمرانية المستدامة، عبر توفير التمويل العقاري ضمن مبادرات البنك المركزي للتمويل العقاري، التي تطرح من خلال مشروعات الصندوق لتطوير عواصم المحافظات.

ويهدف التعاون بين الجانبين، إلى تسهيل امتلاك المسكن للمواطنين من مختلف شرائح الدخل.

وقال يحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي، إن البنك يستهدف من التعاون المساهمة في توفير الوحدات السكنية الملائمة لكافة فئات المواطنين، في ضوء تكليفات القيادة السياسية بتوفير وحدات سكنية مميزه داخل المدن القائمة، والارتقاء بالخدمات التي يحصل عليها المواطن.

وأشار "أبو الفتوح"، إلى أن المشروع يخاطب شريحة كبيرة من الأسر والشباب المقبل على الزواج، ويقدم حلولًا تمويلية مبتكرة بأسعار فائدة تنافسية وشروط ميسرة، حيث يسعى البنك إلى المساهمة في تحقيق التنمية الحضرية المستدامة في مصر.

وذكر نائب رئيس البنك، أن التعاون مع صندوق التنمية الحضارية يعد امتدادًا لمشروعات القطاع العقاري التي يدعمها البنك، والتي تتماشى مع استراتيجيته في دعم القطاعات الاقتصادية التي تنعكس نتائجها الإيجابية على الاقتصاد القومي مثل القطاع العقاري؛ لارتباطه بمجموعة كبيرة من الصناعات والأنشطة والصناعات الوسيطة والتي يحرص البنك على تمويلها لتوفير المزيد من فرص العمل.

من جانبه، أكد المهندس خالد صديق رئيس صندوق التنمية الحضارية، ثقته أن هذا التعاون سيساهم بشكل كبير في توفير فرص أكبر لشرائح مختلفة من المواطنين للحصول على وحدات سكنية مناسبة، وإتاحة إمكانية امتلاكهم لمسكن ملائم بأسعار في متناول أيديهم وتحقيق الأهداف المشتركة في مجال التنمية الحضرية وتحسين مستوى معيشة المواطنين.

ونوه "صديق"، إلى أن صندوق التنمية الحضرية يتيح وحدات سكنية كاملة التشطيب عبر مشروع التطوير العمراني لعواصم المحافظات والمدن الكبري.

أسواق للمعلومات مصر 2030
البنك الأهلي المصري صندوق التنمية الحضرية الشباب المواطن التمويل العقاري الوحدات السكنية المدن المحافظات البنك المركزي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات