8 سبتمبر 2024 05:12 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
اقتصاد

العجز المالي في الهند يسجل 133 مليار دولار خلال عشرة أشهر

العجز المالي في الهند
العجز المالي في الهند

قالت الحكومة الهندية، إن العجز المالي في الهند خلال العشرة أشهر الأولى من العام المالي الجاري بلغ 11.03 تريليون روبية، أي نحو 133.1 مليار دولار، وهو ما يعادل 63.6% من التقديرات للعام بأكمله.

وبلغ صافي إيرادات الضرائب للفترة من أبريل إلى يناير الماضيين 18.80 تريليون روبية، أو 81% من التقدير السنوي، مقارنة بـ 16.89 تريليون روبية في نفس الفترة من العام الماضي، وفقًا لرويترز.

وسجل إجمالي الإنفاق خلال الفترة الماضية 33.55 تريليون روبية، أو نحو 75% من الهدف السنوي، مقارنة بـ 31.68 تريليون روبية في نفس الفترة من العام الماضي.

بشكل مفصل، وصل الإنفاق الرأسمالي الحكومي إلى 7.21 تريليون روبية في العشرة أشهر الأولى من العام المالي الجاري، أو 76% من الهدف السنوي، وهو أعلى من 5.70 تريليون روبية في نفس الفترة من العام السابق.

أسواق للمعلومات مصر 2030
العجز المالي العجز المالي في الهند نيودلهي الحكومة الهندية فائض الموازنة الإنفاق الحكومي الإنفاق الرأسمالي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات