8 سبتمبر 2024 03:01 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
أخبار السلع أخبار عالمية

بسعر 455 دولارًا للطن.. الجزائر تشتري شحنة قمح عبر مناقصة

القمح
القمح

توقع تجار أوروبيون، اليوم الأربعاء، شراء الديوان الحكومي للحبوب في الجزائر نحو 450 ألفًا إلى 500 ألف طن متري من القمح القاسي في مناقصة أغلقت أمس الثلاثاء.

وبلغت أسعار المشتريات، نحو 455 دولارًا للطن شاملًا تكاليف الشحن لشحنات "باناماكس" الأكبر حجمًا، والتي من المتوقع أن يتم الحصول عليها من كندا وأستراليا، وحوالي 470 دولارًا للطن شاملًا وتكاليف الشحن لشحنات هاندي ماكس الأصغر حجمًا، ومعظمها من كندا، وفقًا لـ"brecorder".

وكان هناك حديث في السوق عن شراء ما بين 50.000 إلى 100.000 طن من القمح القاسي المكسيكي بأسعار أقل بشكل ملحوظ تصل إلى 435 دولارًا للطن شاملًا تكاليف الشحن.

وتحصل الجزائر على الكمية المشتراة على أربع فترات خلال عام 2024، بين 1-15 يناير، و16-31 يناير، و1-15 فبراير، و16-29 فبراير.

ولا تكشف الجزائر عن نتائج عطاءاتها، وتستند النتائج المعلنة إلى تقييمات التجار، ولا يزال من الممكن الحصول على تقديرات جديدة للأسعار والحجم في وقت لاحق.

أسواق للمعلومات مصر 2030
القمح الجزائر سعر القمح اليوم سعر طن القمح بورصة لندن الحبوب الزراعية إنتاج مصر من القمح سعر القمح في مصر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات