8 سبتمبر 2024 03:00 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
سوق العقارات

وزيرا الإسكان المصري والعماني يبحثان التعاون المشترك

لقاء اليوم
لقاء اليوم

بحث الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مع الدكتور خلفان بن سعيد الشعيلي وزير الإسكان والتخطيط العمراني بسلطنة عمان، سبل التعاون المشترك، وتبادل الخبرات، ومناقشة تجربة البلدين في مجال التنمية العمرانية.

وأكد وزير الإسكان، أن الوزارة على أتم الاستعداد لمشاركة خبراتها الواسعة في مجال التنمية العمرانية مع أشقائها في عمان، فضلًا عن أن شركات المقاولات المصرية قادرة على المساعدة في تنفيذ مختلف المشروعات التنموية لأشقائهم في عمان، لما تملكه من خبرة كبيرة، وكوادر بشرية مدربة على أعلى مستوى، إلى جانب الشركات المصنعة لمواد البناء المختلفة.

من جانبه، استعرض وزير الإسكان العماني، جهود وزارته في مجال التنمية العمرانية، وتنفيذ المشروعات السكنية، مستعرضًا الاستراتيجية العمرانية والمخطط الهيكلي لمسقط الكبرى، واستعراض مقترحات المدن المستقبلية المخطط تنفيذها.

7bd0fb9b8937.jpg
8cdcf098f64e.jpg
b528a00c0039.jpg
b569e92b6842.jpg
fb8f1b554447.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الإسكان مصر عمان التنمية العمرانية المدن المستقبلية المشروعات التنموية مواد البناء شركات المقاولات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات