16 سبتمبر 2024 22:10 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
اقتصاد

رئيس الأكاديمية العربية يوقع اتفاقية تعاون مع شركة دنسبلاي سيرونا الألمانية

اتفاقية تعاون
اتفاقية تعاون

أجرى الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، زيارة رسمية إلى شركة دنسبلاي سيرونا الألمانية لتوقيع اتفاقية تعاون بين الطرفين.

يأتي ذلك لتعزيز سبل التعاون في مجال البحث العلمي وتبادل الخبرات والتدريب على أحدث تقنيات طب الأسنان الرقمية، وذلك لتدريب الطلاب خلال فصل الصيف وكذلك أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

رئيس الأكاديمية العربية يوقع اتفاقية تعاون مع شركة دنسبلاي سيرونا الألمانية

يأتي ذلك في إطار سعي الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، لفتح آفاق تعاون مختلفة مع مختلف الهيئات والمؤسسات الدولية، وحرص الأكاديمية علي دعم البحث العلمي وإتاحة فرص تدريبية لطلابها مع مختلف المؤسسات الدولية داخل مصر وخارجها، وتوفير خدمة تعليمية وفق أفضل المعايير الدولية.

وتهدف الاتفاقية إلي التعاون المشترك وتبادل الخبرات في مجال البحث العلمي، كما تحرص الأكاديمية على وجود عيادات خارجية في فرع العلمين لإتاحة الفرصة لتلقي العلاج في إطار المسئولية المجتمعية للأكاديمية.

اقرأ أيضاً

وحضر توقيع الاتفاقية من الجانب الألماني يورج فوجل نائب رئيس شركة دنسبلاي سيرونا الألمانية للعلاقات الدولية بمدينة بنزهايم، وحضر من الأكاديمية الدكتور طارق محمود علي عميد كلية طب الأسنان بالعلمين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس الأكاديمية العربية اتفاقية تعاون شركة دنسبلاي سيرونا الألمانية تعزيز التعاون
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات