8 سبتمبر 2024 06:32 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

إنتاج روسيا من الصلب يقفز 9.5% سنويًا في أكتوبر الماضي

الصلب
الصلب

قال الاتحاد العالمي للصلب "WSA"، إن إنتاج الصلب في روسيا، ارتفع بنسبة 9.5% على أساس سنوي في أكتوبر 2023، حيث بلغ حجم الإنتاج نحو 6.3 مليون طن متري.

وارتفع إنتاج الصلب في روسيا بنسبة 5.3% سنويًا إلى 63.5 مليون طن متري في الفترة من يناير إلى أكتوبر 2023، وفقًا لتقرير "WSA".

إنتاج الصلب في العالم

وأنتجت الصين نحو 79.1 مليون طن متري في أكتوبر، بانخفاض 1.8% على أساس سنوي، وبلغ إنتاج الهند 12.1 مليون طن متري (أعلى 15.1% سنويًا)، وزاد إنتاج الصلب في اليابان بنسبة 2.6% ليصل إلى 7.5 مليون طن متري، وارتفع في الولايات المتحدة بنسبة 3.4% ليصل إلى 6.8 مليون طن متري.

وبلغ إنتاج الصلب في روسيا وأوكرانيا ودول رابطة الدول المستقلة الأخرى نحو 7.4 مليون طن متري في أكتوبر الماضي، بعد زيادة بنسبة 12.9% على أساس سنوي، وأنتجت هذه الدول 73.7 مليون طن متري من الفولاذ خلال عشرة أشهر من عام 2023، بزيادة 3.1% على أساس سنوي.

وأفاد تقرير "WSA"، أن إنتاج الصلب العالمي، شهد ارتفاعًا بنسبة 0.5% على أساس سنوي، وذلك في أكتوبر الماضي، حيث وصل حجم الإنتاج إلى 150 مليون طن متري.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الصلب إنتاج روسيا من الصلب إنتاج العالم من الصلب سعر الحديد اليوم سعر طن الحديد إنتاج العالم من الحديد روسيا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات