8 سبتمبر 2024 03:14 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

أسعار خام الحديد العالمية تصل لأعلى مستوياتها خلال 9 أشهر

أسعار خام الحديد العالمية
أسعار خام الحديد العالمية

ارتفعت العقود الآجلة لخام الحديد للجلسة الثانية على التوالي اليوم الثلاثاء، مع وصول مؤشر سنغافورة القياسي إلى أعلى مستوى في ثمانية أشهر، حيث تعززت المعنويات من خلال الدعم الأخير الذي قدمته بكين لقطاع العقارات واستمرار المخاوف بشأن الاضطرابات المحتملة في الإمدادات.

أسعار خام الحديد العالمية

أنهى عقد خام الحديد الأكثر تداولًا لشهر يناير في بورصة داليان للسلع الصينية خلال النهار بارتفاع بنسبة 1.93% عند 978.5 يوان (135.69 دولارًا) للطن المتري، وهو أعلى مستوى منذ 15 نوفمبر.

وارتفع سعر خام الحديد القياسي لشهر ديسمبر في بورصة سنغافورة بنسبة 1.34% ليصل إلى 132.85 دولار للطن، وهو أعلى مستوى منذ 15 مارس.

وأفادت وكالة بلومبرج نيوز يوم أمس الاثنين نقلاً عن أشخاص مطلعين على الأمر أن المنظمين الصينيين يقومون بصياغة قائمة تضم 50 شركة تطوير عقاري مؤهلة للحصول على مجموعة من التمويل.

وقال محللون في بنك الاستثمار نومورا في مذكرة: "نتوقع أن تضطر بكين في النهاية إلى لعب دور المقرض كملاذ أخير لإنقاذ بعض المطورين الرئيسيين المتعثرين وسد فجوة التمويل الهائلة لبناء وتسليم تلك المنازل المباعة مسبقًا".

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار خام الحديد العالمية بورصة داليان بورصة السلع الصينية سنغافورة خام الحديد العقود الآجلة لخام الحديد
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات