16 سبتمبر 2024 22:16 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
اقتصاد

التضخم السنوي في سنغافورة يتراجع إلى 0.3% خلال سبتمبر الماضي

التضخم
التضخم

أظهرت بيانات رسمية، اليوم الإثنين، أن مؤشر أسعار المستهلكين الرئيسي في سنغافورة انخفض إلى 3.0% في سبتمبر على أساس سنوي، وهو ما يتوافق تقريبًا مع توقعات الاقتصاديين.

وكان معدل التضخم الأساسي - الذي يستثني النقل البري الخاص وتكاليف الإقامة - متسقًا مع توقعات 3.1% في استطلاع أجرته رويترز لآراء الاقتصاديين ومقارنة مع 3.4% في أغسطس، وذروة بلغت 5.5% في يناير وفبراير الماضيين، وفقًا لرويترز.

وقالت سلطة النقد السنغافورية ووزارة التجارة في بيان مشترك، إنه من المتوقع أن يتراجع التضخم الأساسي إلى ما بين 2.5 و3.0% على أساس سنوي بحلول ديسمبر المقبل، على الرغم من بعض التقلبات الشهرية الناجمة عن أسعار الكهرباء والغاز.

أسواق للمعلومات مصر 2030
التضخم التضخم السنوي سنغافورة التضخم السنوي في سنغافورة التضخم الأساسي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات