8 سبتمبر 2024 03:37 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

إنتاج الهند من النفط الخام يرتفع 3.8% خلال سبتمبر الماضي

النفط
النفط

أظهرت بيانات حكومية أولية صدرت، اليوم الإثنين، أن إنتاج مصافي التكرير الهندية من النفط الخام خلال سبتمبر الماضي، ارتفع بنسبة 3.8% على أساس سنوي إلى 4.96 ملايين برميل يوميًا (20.3 مليون طن).

ومع ذلك، انخفض إنتاج النفط الخام بنسبة 7.5%، من 5.18 ملايين برميل يوميًا في أغسطس (21.92 مليون طن)، إلى أدنى مستوى له هذا العام، وفقًا لما ذكرت وكالة رويترز.

وأوضحت البيانات الصادرة، أن إنتاج البلاد من الغاز الطبيعي زاد 6.1% على أساس سنوي، لتصل إلى 3.03 مليارات متر مكعب، بينما زاد إنتاج النفط الخام بنسبة 0.3%، إلى 581 ألف برميل يوميًا (2.4 مليون طن)، حيث تعد البلاد من أكبر منتجي النفط والغاز الطبيعي عالميًا، كما تعد من أكبر مستوردي المنتجات النفطية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
النفط النفط الخام خام برنت الغاز الطبيعي سعر الغاز الطبيعي مصافي التكرير النفطية الهند خام برنت سعر خام برنت
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات