8 سبتمبر 2024 03:37 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
بنوك

خلال 3 أشهر

رئيس المصرف المتحد: حصيلة الشهادات الدولارية الجديدة تجاوزت 10 ملايين دولار

رئيس المصرف المتحد
رئيس المصرف المتحد

كشف أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة الصرف المتحد، عن إجمالي حصيلة الشهادات الدولارية التي طرحها البنك مؤخراً بعائد ثابت 9% و7% سنوياً مشيرًا إلى أنها تجاوزت 10 ملايين دولار خلال 3 أشهر.

رئيس المصرف المتحد: حصيلة الشهادات الدولارية الجديدة تجاوزت 10 ملايين دولار

وأوضح القاضي أن الشهادات تصدر للمصريين بالخارج والأجانب، وذلك بهدف جذب موارد دولارية جيدة، ويتم ربط الشهادة للعملاء بالخارج من خلال مندوبي البنك بالخارج في الدول العربية والأجنبية.

ويبلغ الحد الأدنى للشهادة الأولى تحت مسمى «شهادة الرؤية» 1000 دولار لمدة 3 سنوات وعائد 9% سنوياً مقدماً بالجنيه المصري.

ويتيح أيضاً المصرف المتحد «شهادة رغد» والتي تعد ثاني أعلى الشهادات الدولارية في البنك بعائد 7% سنوياً مقدماً بالدولار وحد أدنى 1000 دولار لمدة 3 سنوات.

ويذكر أن بنكي الأهلي المصري ومصر طرحا شهادات دولارية في شهر يوليو الماضي لمدة 3 سنوات بسعر عائد سنوي 7%، ويصرف العائد بذات العملة ربع سنويًا، وأخرى بعائد 9% مقدماً بالجنيه المصري.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس المصرف المتحد حصيلة الشهادات الدولارية الجديدة شهادة الرؤية شهادة رغد
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات