8 سبتمبر 2024 03:26 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
اقتصاد

منال عوض: تطوير مدينة دمياط للأثاث للنهوض بالصناعة

الدكتورة منال عوض محافظ دمياط - أرشيفية
الدكتورة منال عوض محافظ دمياط - أرشيفية

أكدت محافظ دمياط، الدكتورة منال عوض، حرص المحافظة على التعاون مع الجهات المختلفة والاستفادة من الخبرات والإمكانات التي تمتلكها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، لوضع تصور مخطط ومدروس لتطوير مدينة دمياط للأثاث في ضوء خطة النهوض بصناعة الأثاث بالمحافظة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قامت بها محافظ دمياط، والدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري إلى مدينة دمياط للأثاث، وكان في استقبالهما اللواء حازم هدهود، رئيس مجلس إدارة المدينة.

واستهلت عوض الزيارة بعقد اجتماع مصغر لاستعراض الخطة الموضوعة لتطوير المدينة التي تضم 54 هنجرا يشملون 1348 ورشة على مساحة 129 ألف م2 ومنطقة صناعية، ومركز تكنولوجيا الأثاث، إلى جانب منطقة استثمارية تضم أراض مخصصة لخدمات تجارية ومركز للمؤتمرات وفنادق ومول تجاري ومركز تعليم فني ومنطقة إدارية وخدمية، وبحث إستراتيجية التعاون مع الأكاديمية لإعداد دراسات تساهم في وضع خارطة طريق للتطوير وإعادة تخطيطها كمنطقة استثمارية في إطار المزايا التنافسية التي تتمتع بها المدينة.

وتفقدت المحافظ ورئيس الأكاديمية، مركز تكنولوجيا الأثاث بالمدينة للاطلاع على إمكاناته وإدراجه ضمن الدراسة لتعزيز دوره لتقديم خدمات التدريب والدعم الفني.

وأشارت محافظ دمياط، إلى أنه من المقرر أن يقوم فريق متخصص من الأكاديمية بزيارة المدينة الأسبوع المقبل، للبدء في إعداد الدراسة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ دمياط  الدكتورة منال عوض الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري مدينة دمياط للأثاث
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات