16 سبتمبر 2024 22:22 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
الجمهورية الجديدة

محافظ دمياط: 4 مليارات جنيه للمرحلة الأولى من ”حياة كريمة”| فيديو

حياة كريمة
حياة كريمة

صرحت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بأن هناك مشروعات قومية تنفذ في المحافظة، كي تعود بالنفع على أهلها، وأهالي المحافظات المجاورة.

وأشارت "عوض"، خلال لقائها مع الإعلامي حمدي، مقدم برنامج "نظرة"، المذاع على قناة صدى البلد، أنه من بين المشروعات المجزر والمحجر الاستثماري، حيث إنه في آخر مراحله، وسيتم بواسطته شراء رؤوس الماشية وذبحها وطرحها في الأسواق.

ولفتت "عوض"، إلى أنه تم تخصيص 4 مليارات جنيه لـ"حياة كريمة"، في المرحلة الأولى من المشروع، كما أن مركزي دمياط والزرقا من ضمن المرحلة الثانية من المشروع حياة كريمة.

وذكرت: "كفر سعد الحياة تغيرت فيها، بعد تنفيذ أعمال حياة كريمة التي عادت بالنفع على أهالي الكفر".

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ دمياط حياة كريمة دمياط الزرقا المشروع جنيه المجزر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات