8 سبتمبر 2024 03:04 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر سبتمبر 2023.. تعرف عليها

فاتورة الكهرباء لشهر سبتمبر 2023
فاتورة الكهرباء لشهر سبتمبر 2023

فاتورة الكهرباء لشهر سبتمبر 2023.. أتاحت وزارة الكهرباء والطاقة عددًا من الخدمات تيسيرًا على المواطنين، ومن هذه الخدمات الاستعلام عن فواتير الكهرباء «أون لاين» عن طريق الموقع الإلكتروني، وبالتالي، يواصل المواطنون في دفع فاتورة الكهرباء لشهر سبتمبر 2023.

فاتورة الكهرباء لشهر سبتمبر 2023

ومن المعروف أن وزارة الكهرباء والطاقة تُتيح عددًا من الطرق التي يُمكن للمواطنين الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن شهر سبتمبر 2023 من خلالها، ومنها الدخول على الموقع الرسمي الخاص بها أو موقع جهاز تنظيم مرق الكهرباء وحماية المستهلك.

أون لاين.. طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر سبتمبر 2023

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء سبتمبر 2023

ويتمكن المشتركين من الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن شهر سبتمبر 2023 من خلال استخدام الموقع الرسمي التابع لـ وزراة الكهرباء والطاقة، وذلك بعد اتباع هذه الخطوات:

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر سبتمبر 2023

- قم بالدخول على موقع وزارة الكهرباء والطاقة من خلال الضعط على هذا الرابــــــط.

- ثم باختيار الخدمات ومنها اختار الاستعلام عن قيمة الفاتورة.

- قم باختيار القطاع التابع له « القطاع هو المحافظة التى تتواجد بها منزلك أو نشاطك».

- اختر الفرع التابع لك والمتواجد على يمين فاتورة الكهرباء من الأعلى «الفرع هي المدينة أو المركز التي يتواجد بها منزلك أو نشاطك».

- قم بكتابة رقم الاشتراك المكون من 10 أرقام.

- اضغط على أيقونة إظهار الفاتورة سوف تظهر لك أخر فاتورة كهرباء و فاتورتين سابقتين.

- وستظهر لك قيمة الفاتورة لشهر سبتمبر، ويمكنك تسديد الفاتورة من خلال محصل الكهرباء أو أقرب فرع للشركة أو من خلال خدمات فوري وفودافون كاش وغيرها من الخدمات الأخرى.

- إذا لم تظهر الفاتورة حاول التأكد من إدخال الفرع صحيح و رقم الاشتراك.

طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر سبتمبر 2023

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن طريق الهاتف

كما يُمكن أيضًا الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن شهر سبتمبر 2023، عبر الموقع الرسمي لـ جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، من خلال اتباع الخطوات التالية:

- الدخول على موقع الجهاز.

- اختيار «نحسبلك كمية الاستهلاك».

- تحديد نوع عداد الكهرباء الخاص بك سواء منزلي أو تجاري.

- إدخال قراءة العداد الجديد، وقيمة آخر قراءة متواجدة في فاتورة الكهرباء.

- سيظهر أمامك قيمة استهلاكك، وإجمالي قيمة فاتورة الكهرباء الخاصة بك.

- علمًا بأن قيمة فاتورة الكهرباء التي تظهر أمامك لن تضمن ما يتم تحصيله من رسوم النظافة والدمغات، والأقساط المتأخرة أيضًا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
فاتورة الكهرباء لشهر سبتمبر 2023 طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر سبتمبر 2023 فاتورة الكهرباء الاستعلام عن فاتورة الكهرباء جهاز تنظيم مرفق الكهرباء
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات