6 يوليو 2024 13:06 29 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
وزير قطاع الأعمال: ندعم توطين التكنولوجيا لزيادة الإنتاج وتغطية احتياجات السوق والتصديرارتفاع معدل التضخم في باكستان إلى 23.59%زيادة استثمارات مصر بقطاع الاتصالات بنسبة 484.58% خلال عام 2022/2023| إنفوجراف”جيه بي مورغان” يتوقع تخفيضين لمعدل الفائدة الأمريكية هذا العامارتفاع صادرات المواد الغذائية الكورية بنسبة 5.2% خلال النصف الأول من 2024وزير الإسكان: ”المركزي للتعمير” نفذ 1642 مشروعًا خلال 10 سنوات باستثمارات 142.3 مليار جنيهالبنك المركزي يستعرض جهود قطاع المصرفي ضمن مبادرة ”حياة كريمة”البنك المركزي: 32.7 مليار جنيه لتمويل المشروعات متناهية الصغر والصغيرة خلال 2023تضم ذرة وسكر.. ميناء دمياط يستقبل 49250 طنًا من البضائععدد ناقلات النفط المتجهة إلى الصين يسجل أدنى مستوى في عامينأبرز المعلومات عن مشروع ”ساوث ميد” بالشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص| إنفوجرافالبنك المركزي: 1.3 تريليون جنيه قيمة معاملات محافظ الهاتف المحمول في العام الماضي
طاقة ومعادن

طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر يوليو 2023.. تعرف عليها

فاتورة الكهرباء
فاتورة الكهرباء

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر يوليو 2023.. تبدأ الشركة القابضة للكهرباء في تحصيل فواتير استهلاك الكهرباء بداية من الشهر الجاري، لهذا يحاول العديد من المواطنين الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن الشهر الحالي قبل مجىء المحصل.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر يوليو 2023

ومن المعروف أن وزارة الكهرباء والطاقة تُتيح عددًا من الطرق التي يُمكن للمواطنين الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن شهر يوليو 2023 من خلالها، ومنها الدخول على الموقع الرسمي الخاص بها أو موقع جهاز تنظيم مرق الكهرباء وحماية المستهلك.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء يوليو 2023

ويتمكن المشتركين من الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن شهر يوليو 2023 من خلال استخدام الموقع الرسمي التابع لـ وزراة الكهرباء والطاقة، وذلك بعد اتباع هذه الخطوات:

- اختيار شركة الكهرباء التي يتبع لها المستخدم.

- اختيار «الاستعلام عن فواتير الكهرباء».

- إدخال رقم المشترك المدون أعلى فاتورة الكهرباء ويتكون من 10 أرقام.

- الضغط على «استعلام».

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن طريق الهاتف

كما يُمكن أيضًا الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن شهر يوليو 2023، عبر الموقع الرسمي لـ جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، من خلال اتباع الخطوات التالية:

- الدخول على موقع الجهاز.

- اختيار «نحسبلك كمية الاستهلاك».

- تحديد نوع عداد الكهرباء الخاص بك سواء منزلي أو تجاري.

- إدخال قراءة العداد الجديد، وقيمة آخر قراءة متواجدة في فاتورة الكهرباء.

- سيظهر أمامك قيمة استهلاكك، وإجمالي قيمة فاتورة الكهرباء الخاصة بك.

- علمًا بأن قيمة فاتورة الكهرباء التي تظهر أمامك لن تضمن ما يتم تحصيله من رسوم النظافة والدمغات، والأقساط المتأخرة أيضًا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر يوليو 2023 فاتورة الكهرباء وزارة الكهرباء الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر يوليو الاستعلام عن فاتورة الكهرباء جهاز تنظيم مرفق الكهرباء
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات