8 سبتمبر 2024 03:16 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

العراق والسعودية يعززان التعاون المشترك في مجال النفط والطاقة

وفد سعودي في زيارة للعراق
وفد سعودي في زيارة للعراق

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط العراقي حيان عبدالغني، اليوم الإثنين، وفد مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية، برئاسة إبراهيم محمد القناص، رئيس لجنة الصداقة العراقية السعودية في المجلس، بحضور السفير السعودي لدى العراق.

ورحب وزير النفط ـ وفقا لما جاء في بيان لوزارة النفط العراقية، بالوفد السعودي، معرباً عن عمق روابط الأخوة بين البلدين الشقيقين، والحرص على تعزيز وتوسيع آفاق علاقات التعاون الثنائي، في جميع المجالات ومنها الاقتصادية والنفط والطاقة.

وأكد الوفد السعودي، حرص المملكة على تعزيز وتمتين أواصر العلاقات بين البلدين الشقيقين، معبراً عن أمله بالتعاون في تنفيذ المشاريع والفرص الاستثمارية، والسعي إلى زيادة حجم التبادل الاقتصادي بين البلدين.

تجدر الإشارة، إلى أنه حضر اللقاء كل من؛ رئيس لجنة النفط والطاقة والثروات الطبيعية في مجلس النواب هيبت الحلبوسي، ووكيل وزارة النفط لشؤون الاستخراج باسم محمد خضير ومدير عام دائرة الدراسات، والتخطيط ومدير عام الدائرة الاقتصادية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة زير النفط العراقي حيان عبدالغني وفد مجلس الشورى السعودي إبراهيم محمد القناص العلاقات العراقية السعودية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات