6 يوليو 2024 13:04 29 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
وزير قطاع الأعمال: ندعم توطين التكنولوجيا لزيادة الإنتاج وتغطية احتياجات السوق والتصديرارتفاع معدل التضخم في باكستان إلى 23.59%زيادة استثمارات مصر بقطاع الاتصالات بنسبة 484.58% خلال عام 2022/2023| إنفوجراف”جيه بي مورغان” يتوقع تخفيضين لمعدل الفائدة الأمريكية هذا العامارتفاع صادرات المواد الغذائية الكورية بنسبة 5.2% خلال النصف الأول من 2024وزير الإسكان: ”المركزي للتعمير” نفذ 1642 مشروعًا خلال 10 سنوات باستثمارات 142.3 مليار جنيهالبنك المركزي يستعرض جهود قطاع المصرفي ضمن مبادرة ”حياة كريمة”البنك المركزي: 32.7 مليار جنيه لتمويل المشروعات متناهية الصغر والصغيرة خلال 2023تضم ذرة وسكر.. ميناء دمياط يستقبل 49250 طنًا من البضائععدد ناقلات النفط المتجهة إلى الصين يسجل أدنى مستوى في عامينأبرز المعلومات عن مشروع ”ساوث ميد” بالشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص| إنفوجرافالبنك المركزي: 1.3 تريليون جنيه قيمة معاملات محافظ الهاتف المحمول في العام الماضي
طاقة ومعادن

ارتفاع سعر الذهب العالمي بتعاملات الأسواق اليوم الجمعة

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

تماسك الذهب، اليوم الجمعة، مع تراجع الدولار عن مستويات مرتفعة، لكن المعدن الأصفر ما زال في طريقه صوب انخفاض أسبوعي، مع تطلع المتعاملين إلى ما هو أبعد من توقف متوقع على نطاق واسع من مجلس الاحتياطي الاتحادي هذا الشهر للتركيز على البيانات الأمريكية القوية.

سعر الذهب اليوم

وفي وقت كتابة الخبر، ارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.38% إلى 1926.83 دولار للأوقية (الأونصة).

وارتفعت العقود الأمريكية الآجلة، تسليم شهر للذهب 0.48% إلى 1933.3 دولار.

وقال بريان لان من شركة "جولد سيلفر سنترال" للوساطة في سنغافورة، إن المشاركون في السوق يبحثون عن فئات أصول أخرى يمكن أن تمنحهم عوائد أعلى، ويبدو ذلك في هذه اللحظة مثل الدولار".

وتراجع الدولار 0.2%، لكنه لا يزال يتجه صوب تحقيق أطول سلسلة مكاسب أسبوعية في تسع سنوات، مدعومًا بمجموعة من البيانات الأمريكية المرنة.

وأظهرت بيانات هذا الأسبوع، أن قطاع الخدمات الأمريكي اكتسب قوة في أغسطس، في حين انخفضت طلبات إعانة البطالة بشكل غير متوقع الأسبوع الماضي إلى أدنى مستوى منذ فبراير، مما يشير إلى أن سوق الوظائف لا تزال محدودة.

وتوقعت الأسواق فرصة بنسبة 93% تقريبًا لإبقاء بنك الاحتياطي الفيدرالي على أسعار الفائدة دون تغيير في اجتماعه يومي 19 و20 سبتمبر، لكنها راهنت على احتمالات بنسبة 41% لرفع أسعار الفائدة مرة أخرى قبل عام 2024، وفقًا لأداة CME FedWatch.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الذهب سعر الذهب اليوم سعر الذهب العالمي سعر الفائدة التضخم معدل التضخم الفيدرالي البنك المركزي عقود الذهب الآجلة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات