16 سبتمبر 2024 22:13 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
طاقة ومعادن

أسعار الذهب العالمية ترتفع 5 دولارات وسط ترقب المستثمرين للبيانات الأمريكية

أسعار الذهب العالمية
أسعار الذهب العالمية

ارتفعت أسعار الذهب العالمية بنحو 5 دولارات خلال التعاملات المبكرة لجلسة الثلاثاء 29 أغسطس، مدفوعًا بانخفاض الدولار الأمريكي وسط ترقب المستثمرين لعدد من البيانات الاقتصادية هذا الأسبوع.

أسعار الذهب العالمية

سعر الذهب اليوم

على صعيد التعاملات، ارتفعت أسعار المعدن الأصفر في التداولات الفورية بنسبة 0.25%، أي ما يقترب من الـ5 دولارات، لتصعد إلى 1924.87 دولار للأونصة.

كما نما سعر الأونصة في العقود الآجلة تسليم شهر أكتوبر المقبل بمعدل 0.29%، حيث سجلت 1933.4 دولار (وقت كتابة التقرير).

سعر الفضة اليوم

أيضًا، بلغ سعر أونصة الفضة في التعاملات الفورية نحو 24.33 دولار، على نمو نسبته 0.42%.

مؤشر الدولار الأمريكي

تراجع مؤشر الدولار الأمريكي – الذي يقيس أداء العملية الخضراء أمام سلة من 6 عملات أخرى – بنبسة 0.06%، ولكنه ظل بالقرب من أعلى مستوى له منذ نهاية يوليو الماضي عند 104 نقاط.

في هذا الجانب، انخفضت عوائد السندات الأمريكية أجل 10 أعوام بمعدل 0.9%، حيث سجلت 4.18%.

وتنتظر الأسواق صدور بيانات اقتصادية مهمة من الولايات المتحدة، منها مقياس التضخم المفضل للاحتياطي الفيدرالي الخميس، مع مؤشرات الدخل والإنفاق الشخصي، فضلاً عن تقرير الوظائف غير الزراعية الشهري الجمعة المقبل، لاستشراف مزيد من الإشارات حول حركة السياسة النقدية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذهب العالمية سعر الذهب اليوم سعر الفضة اليوم مؤشر الدولار الولايات المتحدة أسعار الفائدة الأمريكية السياسة النقدية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات