8 سبتمبر 2024 03:25 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

إنتاج الألومنيوم الأمريكي ينتعش بنسبة 3.17% خلال مايو الماضي

الألومنيوم اليوم
الألومنيوم اليوم

بلغ إنتاج الألومنيوم الأولي في الولايات المتحدة، خلال شهر مايو الماضي ما يقارب نحو 65 ألف طن، مما يعكس زيادة شهرية بمقدار ألفين طن أو 3.17% من 63 ألف طن مسجلة خلال أبريل السابق له، وفقًا لبيانات مكتب الإحصاء الأمريكي.

وبالتزامن مع ذلك، سجل إنتاج الألومنيوم الأولي في مايو المنصرم انخفاضًا حادًا على أساس سنوي بمقدار 19 ألف طن ما يعادل نسبة 22.62% ليصل إلى 65 الف طن من 84 ألف طن مسجلة خلال مايو من العام الماضي.

كما أشارت بيانات المكتب الحكومي، إلى أن إنتاج الألومنيوم الشهري المسجل خلال مايو الماضي تعافى من خسارة بنسبة 3% سجلها خلال شهر أبريل السابق له مقارنةً بمارس 2023.

فيما سجل متوسط إنتاج الولايات المتحدة اليومي من الألومنيوم الأولي في مايو المنقضي ما يقارب حوالي 2090 طنًا، مقارنة بالمستوى المسجل خلال شهر أبريل السابق عند 2100 طن.

وعلى أساس سنوي، تراجع متوسط إنتاج الألومنيوم الأولي اليومي بنسبة 22.59% من 2700 طن، وفقًا لبيانات هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية.

على صعيد آخر، بلغت مخزونات الألومنيوم الأساسي في المستودعات المعتمدة من بورصة لندن للمعادن في الولايات المتحدة، 3349 طنًا في نهاية مايو الماضي، دون تغيير عن المستوى المسجل في نهاية أبريل 2023.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الألومنيوم اليوم أسعار الألومنيوم سعر الألومنيوم الألومنيوم العالمي إنتاج الألومنيوم المعادن التعدين سعر الألومنيوم اليوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات