6 يوليو 2024 13:31 29 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار محلية

بتكلفة 55 مليون جنيه.. محافظ أسوان يستكمل إنشاء مصنع مياه معدنية وعصائر

 اللواء أشرف عطية محافظ أسوان - أرشيفية
اللواء أشرف عطية محافظ أسوان - أرشيفية

التقى محافظ أسوان، اللواء أشرف عطية، بوفد إحدى الشركات الاستثمارية، لاستكمال مشروع إنشاء مصنع لتعبئة المياه المعدنية وإنتاج العصائر الطبيعية بمنطقة الشلال بمدينة أسوان، بتكلفة استثمارية تصل لأكثر من 55 مليون جنيه على مساحة 10 آلاف م2.

حضر اللقاء كل من؛ الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ، والدكتور حسن الشقطى المستشار الاقتصادي للمحافظة، والعميد أحمد دنش المشرف العام على الاستثمار، ومحمد يوسف مدير عام الشئون القانونية بالمحافظة، ووفد الشركة الذي ضم كلا من؛ وديان أسامة، وفجر أسامة، والمهندس عصمت عزيز استشاري المشروع.

وأكد اللواء أشرف عطية ـ خلال اللقاء ـ على ضرورة الجدية في تنفيذ هذا المشروع، لنجني ثمار الإنتاج منه خلال عام، مع وضع برنامج زمني لمراحل العمل، خاصة في ظل التسهيلات والتيسيرات العديدة التي قدمتها المحافظة للقائمين على التنفيذ.

وأكد، أن الاهتمام بملف الاستثمار يقع ضمن أولويات العمل خلال الفترة الحالية طبقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، من أجل تحقيق طفرة حقيقية في عملية جذب وتشجيع وتعزيز الاستثمار، وتذليل مختلف التحديات بهدف بناء قاعدة إنتاجية متنوعة، وتحقيق تطور اقتصادي شامل يحقق عوائد إيجابية متعددة في القريب العاجل.

اقرأ أيضاً

وجاء ذلك استمرارًا للجهود المتواصلة والمكثفة التي تبذلها محافظة أسوان لدعم المشروعات الاستثمارية بما يحقق معه المزايا النسبية والمردود الإيجابي منها، وهو الذي يتوازى مع إيجاد الحلول الجذرية لمشكلة ارتفاع منسوب المياه الجوفية بمدينة أسوان.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ أسوان  اللواء أشرف عطية الشركات الاستثمارية إنشاء مصنع لتعبئة المياه المعدنية إنتاج العصائر الطبيعية منطقة الشلال مدينة أسوان
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات