8 سبتمبر 2024 03:30 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
أسواق عربية

وزير الاقتصاد الأرميني: الإمارات شريك لنا في مجالات التنمية المستدامة

دولة الإمارات
دولة الإمارات

أكد وزير الاقتصاد الأرميني المفوض العام لجناح بلاده في إكسبو 2020 دبي فاهان كيروبيان اليوم الإثنين 13 ديسمبر أن دولة الإمارات شريك موثوق لأرمينيا بمنطقة الشرق الأوسط في مجالات التنمية المستدامة والإبداع وتوفير الفرص على المستوى الإقليمي والدولي.


وقال كيروبيان - وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الإماراتية "وام" "نتطلع إلى تعزيز العلاقات التجارية مع شركائنا الإماراتيين وإثراء أجندتنا الاقتصادية الثنائية وتبادل الخبرات والمعرفة مع المجتمع المتقدم تقنيا من أجل تطوير تعاون طموح".


وأشار إلى أن دولة الإمارات أحرزت تقدما في مجال دمج التقنيات الحديثة في التعليم وتمكين المرأة في مجال إدارة الدولة ومشاركتها المجتمعية وتمكين الشباب وتوفير مناخًا يدعم الاستثمار الأمر الذي عزز موقع الإمارات كمنصة للعلماء والمثقفين والخبراء والباحثين والقادة الدوليين وصانعي القرار.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الاقتصاد الأرميني إكسبو 2020 دبي الإمارات أرمينيا التنمية المستدامة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات