19 أكتوبر 2024 05:25 15 ربيع آخر 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

ارتفاع إنتاج قمح الشتاء الأحمر الصلب فى الولايات المتحدة بنسبة 18٪ على أساس سنوى

قمح
قمح

استمر تحديث مؤسسة القمح الامريكية (USWA) الصادر يوم الجمعة فى الإبلاغ عن ظروف الجفاف  -التى تشهدها الولايات المتحدة-  كمصدر للقلق ، ولكن توقع هطول الأمطار في نهاية هذا الأسبوع حتى اليوم التالي لأجزاء من البلاد ، سيقدم بعض الإغاثة المطلوبة للمحاصيل .

 

ارتفاع إنتاج قمح الشتاء الأحمر الصلب إلى 21.1 مليون طن متري

 

اكتمل حصاد قمح الشتاء الأحمر الصلب (HRW) بالكامل تقريبًا ، ولكن لا تزال رطوبة التربة مصدر قلق للزراعة الخريفية القادمة.

 

تشير تقديرات وزارة الزراعة الأمريكية (USDA) إلى أن إنتاج قمح الشتاء الأحمر الصلب سيبلغ 777 مليون بوشل (بما يعادل 21.1 مليون طن متري) ، بزيادة نسبتها 18٪ عن العام الماضي  -الزيادة الوحيدة المتوقعة التي تم الإبلاغ عنها على أساس سنوي بالنسبة للقمح- .

 

"USDA" يقترب حصاد القمح الأبيض الناعم من أكثر من 80٪ فى الولايات المتحدة

 

اقترب حصاد القمح الأبيض الناعم (SW) من أكثر من 80٪ من المحصول ، مقارنة بـ 75٪ تم حصادها فى الأسبوع الماضي ، مع اكتمال 98٪ من القمح الشتوى ، و 68٪ من القمح الربيعى .

 

كما تقدر (USDA) إنتاج قمح الشتاء الأبيض الناعم بنحو 160 مليون بوشل (بما يعادل 4.4 مليون طن متري) ، وبانخفاض نسبته 32٪ عن العام الماضي ، وتقدر قمح الربيع الأبيض الناعم بنحو 29.8 مليون بوشل (بما يعادل 0.8 مليون طن متري) ، وبانخفاض نسبته 34٪ عن العام الماضي.

 

اكتمال حصاد قمح الربيع الأحمر الصلب الأمريكى بما يقرب من 70٪ فى الأسبوع الماضى

 

الآن ، يقترب حصاد قمح الربيع الأحمر الصلب (HRS) من 70٪ ، بارتفاع نسبته 20 % عن الأسبوع الماضي.

 

من المتوقع أن يؤدي هطول الأمطار المتوقع في نهاية هذا الأسبوع  -على الرغم من الترحيب بها-  إلى تأخر تقدم حصاد قمح الربيع الأحمر الصلب .

 

وتقدر (USDA) حاليًا إنتاج قمح الربيع الأحمر الصلب بنحو 305 مليون بوشل (بما يعادل 8.3 مليون طن متري) ، بانخفاض نسبته 42 ٪ عن العام الماضي.

 

انخفاض تقديرات إنتاج القمح الصلب فى الولايات المتحدة الأمريكية بنسبة 50٪ على أساس سنوى 

 

يتم الآن حصاد محصول القمح الصلب بنسبة تزيد عن 30 ٪ ، مع استمرار مصادر الصناعة في الإبلاغ عن إنتاجية متغيرة ولكن بجودة جيدة.

 

تقدر وزارة الزراعة الأمريكية حاليًا إنتاج القمح الصلب عند 34.7 مليون بوشل (بما يعادل 0.94 مليون طن متري) ، بانخفاض نسبته 50٪ عن العام الماضي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
ارتفاع  قمح انخفاض إنتاج قمح الشتاء الأحمر الصلب الولايات المتحدة مؤسسة القمح الامريكية (USWA) جفاف USDA أمطار القمح الأبيض الناعم قمح الربيع الأحمر الصلب القمح الصلب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات