10 أكتوبر 2024 01:19 5 ربيع آخر 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

وزيرا الإسكان وقطاع الأعمال يبحثان تنمية بعض الأصول والأراضي| صور

اجتماع اليوم
اجتماع اليوم

عقد المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، اليوم الأربعاء، اجتماعهما الثانى خلال شهر؛ لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك لتنمية بعض الأصول والأراضي التابعة لشركات قطاع الأعمال العام.

وتابع الوزيران، موقف ما تم الاتفاق عليه خلال الاجتماع الماضي، بجانب مناقشة آليات وفرص التعاون في تطوير وتنمية بعض الأراضي التابعة لشركات وزارة قطاع الأعمال العام، والواقعة بمناطق متميزة بالمحافظات، في إطار توجه الدولة لتعظيم الاستفادة من مختلف الأصول.

وناقش الوزيران، التحديات التي تواجه شركات المقاولات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير في تنفيذ بعض المشروعات، وتم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة لمناقشة الموقف التفصيلي لكل المشروعات، واتخاذ الإجراءات اللازمة لدفع معدلات العمل بتلك المشروعات، لا سيما مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة".

وأكد "الشربيني"، أن الوزارة تبذل قصارى جهدها لتعميق وتعزيز التعاون مع مختلف الوزارات وجهات الدولة، لتوحيد الجهود الرامية لمواصلة مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها ربوع الدولة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بجانب ضرورة المتابعة الدورية والتنسيق المشترك بين المختصين من الجانبين لسرعة إنهاء الموضوعات المشتركة.

اقرأ أيضاً

بينما قال "شيمي"، إن الوزارة تحرص على تعزيز التعاون والتنسيق مع جميع الوزارات والجهات الحكومية وتحقيق تكامل الجهود بما يسهم في دعم مسيرة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة، في ظل توجيهات القيادة السياسية، موضحًا أن استغلال الأصول وتعظيم عوائدها يحتل أولوية متقدمة في استراتيجية الوزارة لإصلاح وتطوير الشركات التابعة لها، والمساهمة في إقامة مشروعات عمرانية وتنموية بمختلف المحافظات.

605194df6aa8.jpg
87be0f5948b9.jpg
90949e2a1fa9.jpg
949f986858e3.jpg
a702dd27b89a.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الإسكان وزير قطاع الأعمال العام حياة كريمة الشركة القابضة للتشييد والتعمير المشروعات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات