28 سبتمبر 2024 05:19 24 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار محلية

بتخفيضات تصل إلى 30%.. ”التموين” تعلن عن طرح الخضر والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن توقيع مبادرة مع الغرفة التجارية في القاهرة، ممثلة في شعبة الخضر والفاكهة، والشركة القابضة للصناعات الغذائية؛ لطرح الخضروات والفاكهة في أكثر من 150 منفذّا تابع للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

ويأتي هذا في إطار توجيهات الدكتور شريف فاروق وزير التموين، بطرح وتوفير كافة أنواع السلع الغذائية والاستهلاكية للمستهلكين بأسعار مخفضة.

وتهدف المبادرة، إلى طرح الخضروات والفاكهة من المزارع إلى المواطن مباشرة دون وجود حلقات تداول بأسعار منخفضة.

وتم تخصيص 16 منفذًا ضمن المبادرة حتى الآن، في فروع المجمعات الاستهلاكية التابعة لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية في محافظة القاهرة، وسيتم زيادتها تدريجيًا.

اقرأ أيضاً

وسيتم بيع الخضروات والفاكهة، بتخفيضات لن تقل عن 25 – 30% عن مثيلاتها في السوق، كما أنها ستعمل على مدار اليوم، مع سرعة إمداد كل منفذ بالمنتجات قبل انتهاء الكميات المتواجدة لديه.

واستمرارًا للتعاون بين الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وشعبة الخضر والفاكهة، تحت رعاية وزارة التموين، جاري دراسة إقامة أسواق اليوم الواحد للخضروات والفاكهة على مدار العام، في مناطق 6 أكتوبر، التجمع الأول، التجمع الثالث، التجمع الخامس، الشيخ زايد، الخيالة، بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية والمحافظين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة التموين الغرفة التجارية التنمية المحلية شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية القاهرة الشركة القابضة للصناعات الغذائية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات