21 سبتمبر 2024 14:39 17 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
وزير الكهرباء يبحث مع مجموعة «الصين الجنوبية CSGI» سبل التعاون المشتركرئيس «الرقابة النووية» يعقد اجتماعات ثنائية خلال مؤتمر الوكالة الدولية للطاقة الذريةخلال أكتوبر.. رواندا تستضيف النسخة الثانية من منتدى أعمال منطقة التجارة الحرة الإفريقيةارتفاع أسعار الذهب محليًا وعالميًا.. وعيار 21 عند 3540 جنيهًاضبط مصنع للمخصبات الزراعية المغشوشة في الجيزةضبط قضايا اتجار في العملات الأجنبية بقيمة 10 ملايين جنيه”فيتش” تتوقع انخفاض عجز الحساب الجاري في مصر خلال 2025-2024| إنفوجرافالسفير الفرنسي: مهتمون بتعزيز العلاقات مع القطاع الخاص والاستثمار في السوق المصري3 أجهزة مدن ينفذون حملات مكبرة لإزالة مخالفات البناء| صوروزير الري يتابع مشروع تأهيل المنظومة المائية الممول من بنك التعمير الألمانيوزير الإسكان يتابع إجراءات تعويض أصحاب الأراضي المنزوع ملكيتها في السلام ”ثان”صادرات مصر الزراعية تسجل 6.4 ملايين طن خلال العام الجاري| اعرف أبرزها
سوق العقارات

وزير الإسكان يتابع إجراءات تعويض أصحاب الأراضي المنزوع ملكيتها في السلام ”ثان”

وزارة الإسكان
وزارة الإسكان

تابع المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، مع مسئولي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ما تم اتخاذه من إجراءات لتعويض أصحاب قطع الأراضي المنزوع ملكيتها في حي السلام "ثان".

ويأتي هذا في إطار توجيهات القيادة السياسية، بتعويض الهيئة، أصحاب قطع الأراضي المنزوع ملكيتها ضمن مشروع "معًا" لتطوير العشوائيات بحي السلام ثان بمحافظة القاهرة، بالتنسيق مع مسئولي المحافظة.

وعقد المهندس أمين غنيم نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندسة منى البطراوي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، اجتماعًا تناول بحث آلية تعويض وتبسيط إجراءات تخصيص قطع أراض بديلة ببعض المدن الجديدة ومنها: العبور، والعبور الجديدة، والشروق، لأصحاب الأراضي المنزوع ملكيتها.

وأوضح "غنيم"، أن الاجتماع يأتي استكمالًا للإجراءات التي سبق التنسيق حولها، واستعراض الموقف النهائي للحالات التي تم الانتهاء من إجراءات تخصيصها، ومناقشة موقف باقي قطع الأراضي المنزوع ملكيتها، وآليات وضوابط تعويض أصحابها، والبدائل المطروحة للتعويض بالتنسيق بين الجهات المعنية، مع التوجيه بسرعة إنهاء إجراءات التخصيص للقطع التي تم التوافق بشأنها.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الإسكان هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة العبور العبور الجديدة الشروق الأراضي ”معًا” لتطوير العشوائيات السلام
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات