19 سبتمبر 2024 18:50 15 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

الصناعة: اللقاء الأسبوعي مع المستثمرين سيخصص لمحافظة واحدة بدءًا من السبت المقبل

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت وزارة الصناعة، أنه تقرر بدءًا من يوم السبت المقبل، تخصيص اللقاء الأسبوعي للمهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية، وزير الصناعة والنقل، مع المستثمرين بمقر هيئة التنمية الصناعية، لمحافظة واحدة، بحضور المحافظ لحل مشاكل المستثمرين والمناطق الصناعية بها.

ويأتي هذا في إطار سلسلة اللقاءات الأسبوعية التي يعقدها وزير الصناعة، يوم السبت من كل أسبوع من الساعة 10-12 صباحًا؛ لحل مشاكلهم والوقوف على كافة التحديات والعقبات التي تواجههم والعمل على حلها بشكل فوري، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتحويل مصر إلى قلعة صناعية إقليمية ودولية ودراسة مشكلات المصانع المتعثرة، وإيجاد حلول غير تقليدية لتشغيلها.

وقالت الوزارة، في بيان لها، اليوم الأربعاء، إنه تقرر استقبال المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج، السبت المقبل، بحضور المحافظ، بمقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية بالتجمع الخامس.

ودعت الوزارة، كافة المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج للمشاركة في هذا اللقاء، لعرض مطالبهم والتحديات التي تواجههم في المناطق الصناعية بالمحافظة، موضحة أنه سيتم الإعلان عن الموعد المخصص لكل محافظة من المحافظات الأخرى تباعًا.

يشار إلى أن هذا الإجراء جاء بهدف استعراض الوضع الحالي، بكافة المناطق الصناعية في نطاق كل محافظة، والتحليل الدقيق لكافة التحديات والمشكلات التي تواجه المستثمرين الصناعيين بالمحافظة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها فورًا؛ لدفع العملية الصناعية بكل محافظة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الرئيس السيسي وزارة الصناعة الهيئة العامة للتنمية الصناعية سوهاج كامل الوزير مصر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات