16 سبتمبر 2024 20:57 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
طاقة ومعادن

”سيتي جروب” تتوقع تراجع أسعار النفط إلى 60 دولارًا للبرميل بنهاية 2025

تراجع أسعار النفط
تراجع أسعار النفط

تتوقع مجموعة "سيتي جروب"، تراجع أسعار النفط الخام إلى مستوى 60 دولارًا للبرميل بنهاية العام المقبل 2025.

كما توقع بنك “جي بي مورجان” الأمريكي، إبقاء تحالف أوبك+ على مستويات إنتاجه الحالية لمدة عام آخر على الأقل، بما سيجعل سعر خام برنت يسجل في المتوسط 75 دولارًا خلال العام المقبل.

وذكر "جيه بي مورجان"، أن فرصة الإلغاء التدريجي لتخفيضات الإنتاج تبددت الآن، ومن المتوقع أن تنخفض الأسعار إلى مستوى 60 دولارًا للبرميل بحلول نهاية عام 2025، بحسب “رويترز”.

وأشار المصرف الأمريكي، إلى أن 60 دولارًا للبرميل ليس سعرًا جيدا للمنتجين ولا المستهلكين، وستحتاج أوبك إلى خفض أعمق للإنتاج بمقدار مليون برميل يوميًا، إذا كان التحالف سيلتزم بإدارة السوق.

وفي انعكاس للتراجع الأحدث في أسعار النفط، خفض البنك توقعاته لأسعار النفط في الربع الأخير من 2024 إلى 80 دولارا للبرميل من 85 دولارًا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
تراجع أسعار النفط أسعار النفط الخام سعر برميل النفط سعر خام برنت سيتي جروب جي بي مورجان
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات