19 سبتمبر 2024 12:05 15 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

فاروس إنرجي الإنجليزية تتطلع إلى مضاعفة إنتاجها خلال عامين في مصر

لقاء الجانبان
لقاء الجانبان

استقبل المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية، اليوم الإثنين، مسؤولي شركة فاروس إنرجي الإنجليزية، التي تعمل بمجال البحث عن البترول وإنتاجه بمنطقتي امتياز شمال بني سويف والفيوم.

وضم وفد الشركة الإنجليزية، كاترين رو الرئيسة التنفيذية للشركة، والجيولوجي ماجد عبدالحليم مدير الشركة في مصر، والمهندس محمد سيد مدير عمليات الشركة، بجانب حضور المهندس علاء حجر وكيل وزارة البترول للمكتب الفني.

وتابع وزير البترول، مع وفد الشركة، برنامج الحفر الاستكشافي الذي نفذته بمناطق امتيازها وحقق نتائج إيجابية في الوصول إلي احتمالات بترولية جيدة لتنميتها وإنتاجها.

وأكد "بدوي"، أهمية تكثيف الأعمال في مناطق امتياز الشركة لتسهم في الاستفادة من الاحتياطيات، مع ضرورة إدارة الخزانات البترولية بالشكل الأمثل من أجل الحفاظ على كفاءة العمليات والإنتاج، مشيرًا إلى أهمية استهداف الطبقات الأكثر عمقًا التي تفتح آفاقًا جديدة من أجل اكتشاف المزيد من الاحتياطيات البترولية.

من جانبهم، لفت وفد الشركة، إلى حرصها على تنمية أعمالها في مصر، حيث إنها تتطلع إلى مضاعفة الإنتاج من نحو 3 آلاف برميل يوميًا، إلى 6 آلاف برميًل خلال عامين، في ظل علمها على تنمية الآبار الجديدة.

وقال الوفد، إن الشركة تستهدف العمل على الطبقات الأكثر عمقًا، من أجل الوصول إلى مكامن جديدة للبترول الخام.

930f6a767dfa.jpg
a35d4d589a8d.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير البترول فاروس إنرجي الإنجليزية الثروة المعدنية البترول الفيوم بني سويف الإنتاج مصر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات