20 سبتمبر 2024 02:11 15 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة وشركات

«السويدي إلكتريك» تكشف حقيقة اعتزامها شطب أسهم الشركة

السويدي إلكتريك
السويدي إلكتريك

كشفت شركة السويدي إلكتريك، حقيقة الأنباء المتداولة بين المتعاملين في أسواق المال، عن وجود نية لشطب أسهم الشركة.

حقيقة اعتزامها شطب أسهم السويدي إلكتريك

وقالت الشركة في بيان مرسل إلى البورصة اليوم، إن تلك الأنباء المترددة غير صحيحة، ولا يوجد أي أخبار جوهرية غير معلنة لدى الشركة.

يذكر أن إدارة البورصة المصرية، أعلنت في يوليو الماضي، تنفيذ عرض الشراء الاختياري المقدم من شركة إليكترا انفسمنت هولدينج ريستريكتد ليمتد الإماراتية، للاستحواذ على حصة من أسهم رأسمال شركة السويدي إليكتريك.

استحواذ إليكترا الإماراتية على حصة من أسهم السويدي إلكتريك

ووفقًا لبيان البورصة، تم بجلسة تداول اليوم 10 /7/2024 تنفيذ عرض الشراء الاختياري المقدم على أسهم الشركة المصدرة وذلك لعدد 427.711.646 سهم بقيمة إجمالية 21.206.371.122 جنيه.

وكانت إدارة البورصة المصرية، أعلنت أن إجمالي الكميات المبدئية المعروضة استجابة لعرض الشراء الاختياري المقدم من شركة إليكترا انفسمنت هولدينج ريستريكتد ليمتد الإماراتية للاستحواذ على حصة من أسهم رأسمال شركة السويدي إليكتريك، بنهاية فترة سريانه يوم الاثنين 8 يوليو، قد بلغت عدد 427.711.646 سهم.

وفي مايو الماضي، وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على نشر إعلان عرض شراء الاختياري، طبقا لأحكام الباب الثاني عشر من اللائحة التنفيذية لقانون 95 لسنة 1992 المقدم من شركة اليكترا انفستمنت هولدينج ريستركتد ليمتد على شركة السويدى اليكتريك.

أسواق للمعلومات مصر 2030
السويدي إلكتريك حقيقة اعتزام شطب أسهم السويدي إلكتريك البورصة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات