20 سبتمبر 2024 02:23 15 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

أندرسون الأمريكية ستقوم بإصدار نتائج الأعمال للربع الثاني في 6 أغسطس

أندرسون الامريكيه
أندرسون الامريكيه

تستعد شركة أندرسونز المحدودة والمدرجة في بورصة ناسداك، لإصدار نتائجها المالية للربع الثاني من عام 2024 بعد الساعة 4 مساءً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة يوم الثلاثاء 6 أغسطس 2024.

وأُدرجت شركة "أندرسونز إنك" في قائمة فوربس لعام 2024 لأكثر الشركات الصغيرة نجاحًا في أمريكا، وقائمة نيويورك لأكثر الشركات مسؤولية في الولايات المتحدة، وواحدة من أسرع الشركات نموًا في أمريكا من قبل فاينانشال تايمز، وهي شركة متنوعة متجذرة في الزراعة تدير أعمالها في قطاعات تجارة السلع الأساسية والطاقة المتجددة والمغذيات والصناعة.

وتعمل شركة "أندرسونز إنك" في مجال بيع وشراء السلع الزراعية، مثل القمح والذرة والشعير وفول الصويا والذرة، مع الأنشطة ذات الصلة في نشاط تخزين ونقل الحبوب.

نشاط عمل اندرسونس

لشركة الحبوب الأمريكية "اندرسونز" تاريخ طويل في مجال تجارة السلع، حيث تأسست على يد هارولد أندرسون في عام 1947، وتتخذ من ولاية أوهايو في الولايات المتحدة مقرًا لها، وبعد أكثر من 70 عامًا، تمتلك أكثر من 50 محطة للحبوب في إحدى عشرة ولاية بجانب دول أخرى، بسعة تخزين حبوب إجمالية تزيد عن 190 مليون بوشل.

وتخزن الشركة الذرة وفول الصويا والقمح والشوفان والمزيد من السلع، ونجحت خلال سنوات عملها بشراء مرافق الحبوب والزراعة بالعديد من الدول، مما سمح لها بتنويع الأعمال في مناطق جديدة، بالإضافة إلى نشاط التخزين، تقوم الشركة بصناعة الإيثانول (الوقود الحيوي) واستخلاصه من الذرة، بجانب تسويقه في الدول التي تعمل فيها.

وتعمل الشركة كذلك في مجال الاستشارات الخاصة بالاستثمارات الزراعية، وذلك من خلال قسم إدارة مخاطر السلع، بجانب تقديم النصائح لمتداولي العقود الآجلة والخيارات وكذلك من خلال الشراء المادي لعقود الذرة.

وتسعى شركة "ذا اندرسونس" الأمريكية فى الفتره الاخيرةإلى زيادة حجم استثماراتها في قطاع السلع بمصر خلال الفترة القادمة

أسواق للمعلومات مصر 2030
أندرسون الأمريكية الحبوب أندرسون إنك القمح الشعير
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات