8 سبتمبر 2024 00:09 3 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
مناقصات ومزايدات

طرح 14 محلًا تجاريًا وصيدليتين بالمزاد العلني في مدينة بدر

وزارة الإسكان
وزارة الإسكان

أعلن المهندس رضوان عبدالرشيد رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، اليوم الجمعة، طرح 14 محلًا تجاريًا، وصيدليتين بمساحات تتراوح بين ١٨م٢ إلى ٣٧ م٢ بالسوقين رقمي 1 و2، بمنطقة سكن الموظفين بالعاصمة الإدارية المرحلة الأولى "زهرة العاصمة".

وأوضح "عبد الرشيد"، أن ذلك بنظام البيع بالمزاد العلني، حيث تعقد الجلسة يوم 3 سبتمبر المقبل، وتطلب كراسة الشروط والمواصفات من جهاز المدينة.

من جانبه، ذكر المهندس مصطفى هارب رئيس جهاز تنمية مدينة أخميم الجديدة، أن إدارة الكهرباء رفعت كفاءة شبكات الإنارة بالمدينة، حيث شملت الأعمال دهان أعمدة الإنارة وغلق كافة أبواب الكشف الخاصة بالأعمدة واستبدال الكشافات التالفة.

وأكد "هارب"، ضرورة المتابعة المستمرة للخدمات المقدمة لسكان المدينة، وكذا الالتزام بعدم ترك كابلات مكشوفة أعلى سطح الأرض.

بينما أصدر الدكتور مهندس أحمد إسماعيل رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، تعليمات لإدارة الزراعة بتكثيف مراعاة المسطحات الخضراء والمزروعات وتنسيق المواقع، لا سيما في تلك الفترة في ضوء ارتفاع درجات الحرارة، مما يؤدي إلى تهالك المزروعات.

وأكد "إسماعيل"، الحرص الشديد على صيانة المسطحات الخضراء بالمدينة، حيث تعتبر المتنفس الطبيعي للمدينة والقاطنين بها، مضيفًا: "الإدارة والشركات المنفذة وضعت خطة تنفيذية لصيانة جميع المسطحات الخضراء على مستوى المدينة، وتم رفع كفاءة بعضها ا ووضع النجيلة الجديدة، وإزالة التالف مع أعمال التقليم والتسميد والري".

وفي مدينة العبور، ذكر المهندس أحمد رشاد رئيس الجهاز، أن إدارة التنمية والنظافة باشرت أعمال الدهانات ورفع كفاءة البلدورات والأرصفة بنفق العبور الرئيسي اتجاه طريق مصر/إسماعيلية الصحراوي، ومدخل الحي السادس، بعد أعمال نظافة النفق ورفع الأتربة المتراكمة وأعمال الغسيل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
بدر العبور الجديدة العاصمة الإدارية العبور العبور الجديدة الزراعة النظافة أخميم الجديدة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات