7 سبتمبر 2024 23:19 3 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

سيتي جروب: رئاسة ترامب تمثل مخاطر هبوطية على النفط

سيتي جروب: رئاسة ترامب تمثل مخاطر هبوطية على النفط
سيتي جروب: رئاسة ترامب تمثل مخاطر هبوطية على النفط

يتوقع محللو بنك "سيتي جروب " أن تكون رئاسة "دونالد ترامب" بمثابة مخاطر هبوطية لأسعار النفط، بسبب مجموعة من العوامل، منها الرسوم الجمركية والسياسات الداعمة للصناعة

وأضاف محللو المقرض في مذكرة بحثية الخميس، أن الخطر الصعودي الرئيسي لأسواق النفط في ظل رئاسة "ترامب" سيكون من تصاعد التوترات مع إيران، لكنهم رجحوا محدودية تأثير ذلك، وقالوا إنه قد يحد من صادرات النفط الإيرانية بما يتراوح بين 500 و900 ألف برميل يوميًا.

وأشار المحللون إلى أن "ترامب" يمكن أن يتراجع عن السياسات البيئية، على الرغم من أن إلغاء قانون الحد من التضخم يبدو مستبعدًا، بسبب آثاره الإيجابية في الولايات ذات الميول الجمهورية، حسبما نقلت "رويترز".

واختتموا المذكرة بأن المخاطر الجيوسياسية والسيبرانية ونظيرتها المتعلقة بالطقس -موسم الأعاصير- لم تنته بعد، حيث لا تزال التوترات في الشرق الأوسط مرتفعة، مع توقعهم وقف إطلاق النار في غزة خلال الصيف.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
سيتي جروب ترامب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات