8 سبتمبر 2024 04:53 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

فيتش تتوقع نمو الطلب على الكهرباء في أمريكا بمعدل سنوي 2.5% حتى عام 2030

فيتش تتوقع نمو الطلب على الكهرباء في أمريكا بمعدل سنوي 2.5% حتى عام 2030
فيتش تتوقع نمو الطلب على الكهرباء في أمريكا بمعدل سنوي 2.5% حتى عام 2030

تتوقع وكالة "فيتش" للتصنيف الائتماني، نمو الطلب على الكهرباء في الولايات المتحدة، بنسبة تتراوح بين 2% و2.5% سنويًا حتى عام 2030، بعدما ظل ثابتًا نسبيًا على مدى العقدين الماضيين.

وأوضحت الوكالة في تقرير الثلاثاء، أن ذلك النمو سيكون مدفوعًا بالتوسع السريع لمراكز البيانات، والتي ستستحوذ على ثلث الزيادة في الطلب على الكهرباء بأمريكا، ما يمثل دعمًا لأعمال مرافق الكهرباء وشركات توليد الطاقة.

وقالت "فيتش" إن تلبية الزيادة الكبيرة في الطلب على الطاقة ستتطلب نفقات رأسمالية كبيرة، وأوضحت أن ذلك قد يشكل ضغطًا على أسعار التجزئة، ما لم يقابله خفض في التكاليف.

تأتي التوقعات بارتفاع الطلب على الطاقة في وقت تتعرض فيه الإمدادات الجديدة للقيود بسبب تأخيرات الربط البيني للشبكة، واختناقات سلسلة التوريد، والقواعد البيئية الأكثر صرامة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
فيتش الطلب على الكهرباء طلب أمريكا على الكهرباء الكهرباء سعر شريحة الكهرباء
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات