8 سبتمبر 2024 03:25 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
تكنولوجيا

إطلاق أول صناديق متداولة لعملة الإيثريوم في الولايات المتحدة

إيثريوم
إيثريوم

وافقت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، رسميًا، على إطلاق صناديق تداول لعملة الإيثريوم المشفرة، بداية من اليوم الثلاثاء.

وبذلك تتبع "الإيثريوم"، العملة المشفرة الرائدة بتكوين، التي كانت جمعت صناديق الاستثمار المتداولة الخاصة بها في يناير من العام الحالي، ما قيمته 4.7 مليارات دولار في اليوم الأول للتداول.

وبموجب هذه الموافقة، ستحصل 9 شركات مُصدرة على موافقة لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، من بينها "21 شيرز"، وبلاك روك، وفيدلتي، وفق إفصاحات وبيانات من شركات إدارة أصول، وفقًا لشبكة "CNBS".

ووصف الرئيس التنفيذي لشركة بينانس ريتشارد تينج، إطلاق أول صناديق تداول لعملة الإيثريوم، بأنه تطور إيجابي لسوق الأصول الرقمية، وقال في بيان إنه سيعزز شرعية العملات المشفرة وإمكانية الوصول إليها.

وذكر "تينج"، في بيان، أن صناديق الاستثمار المتداولة ستساهم في تبديد المخاوف المتعلقة بشرعية العملات الرقمية، ومسائل الامتثال التنظيمي والأمان وإمكانية الوصول؛ مما يجعل الإيثريوم خيارًا استثماريًا أكثر جاذبية.

وتوقّع الرئيس التنفيذي لبينانس، أن تكون هناك توزيعات ثابتة لرأس المال في صناديق الاستثمار المتداولة الخاصة بالعملات المشفرة، مضيفًا: "من غير المرجح أن يكون أداء هذه الصناديق دراماتيكيًا في البداية، وسوف تتقلب بناء على عوامل الاقتصاد الكلي المختلفة.

وتوقع نمو سيولة صناديق الاستثمار المتداولة هذه بشكل كبير في الفترة المقبلة، موضحًا أن استقبال صناديق الاستثمار المتداولة لعملة البتكوين في الأسواق الأميركية كان إيجابيًا للغاية؛ حيث سجل تدفقًا قدره 4.7 مليارات دولار في اليوم الأول للتداول.

أسواق للمعلومات مصر 2030
إيثريوم سعر الإيثريوم اليوم سعر البيتكوين اليوم العملات المشفرة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات