8 سبتمبر 2024 01:41 3 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
تكنولوجيا

تقرير: سرقات البيتكوين تصل 1.4 مليار دولار خلال 6 أشهر

البيتكوين
البيتكوين

ارتفعت حصيلة السرقات الإلكترونية لعملة البيتكوين المشفرة خلال النصف الأول من عام 2024، لتقترب من المستوى المسجل على مدار العام الماضي بأكمله.

وأظهرت بيانات من شركة "تي آر إم" المتخصصة في تقصي معلومات شبكات سلاسل الكتل، أن حصيلة سرقات البيتكوين بلغت 1.38 مليار دولار في أول 6 أشهر من عام 2024، وفق ما نقله موقع "ذا ستريت".

وبلغ حجم السرقات المسجلة خلال عام 2023 بأكمله 1.7 مليار دولار، وأشارت "تي آر إم" إلى أن قرابة 75% من مسروقات البيتكوين هذا العام تمت من خلال 5 حوادث فقط.

وقالت الشركة إن زيادة إجمالي حصيلة السرقات في 2024، واقتصارها على عدد قليل من عمليات الاختراق يرجع إلى صعود سعر البيتكوين منذ شهر يناير الماضي حين تم إطلاق الصناديق المتداولة للعملة في السوق الأمريكي.

وأوضح "إيرك بوليير" الرئيس التنفيذي لمنصة "فاتوم" المتخصصة في استضافة المساحات والأحداث الافتراضية في تصريح للموقع، أن القراصنة استهدفوا الرموز الخاصة لمستخدمي محافظ العملات المشفرة، وشنوا هجمات على أنظمة العقود الذكية والقروض الفورية.

وأضاف أنه من بين طرق حصول القراصنة الإلكترونيين على بيانات معاملات البيتكوين، تثبيت برمجيات خبيثة كما في حالة أجهزة الصراف الآلي الخاصة بالعملة، تتيح لهم الوصول للرموز الخاصة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
البيتكوين حصيلة البيتكوين سرقات البيتكوين سعر البيتكوين اليوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات