8 سبتمبر 2024 03:25 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
بنوك

الأول في الشرق الأوسط.. البنك الأهلي يطلق الوحدات المتنقلة ”Midi bus”

الوحدة المصرفية المتنقلة
الوحدة المصرفية المتنقلة

أعلن البنك الأهلي المصري، اليوم الإثنين، إطلاق نسخة جديدة من الوحدات المصرفية المتنقلة تحت اسم "Midi bus"، التي تنفذ لأول مرة في القطاع المصرفي المصري والشرق الأوسط.

وقال البنك، إن إجمالي عدد الوحدات المصرفية المتنقلة وصل إلى 5 وحدات، إضافة إلى الوحدة المصرفية المتنقلة التي تم إطلاقها في مطلع عام 2021، بينما بلغ عدد سيارات الصراف الآلي المتنقلة 28 سيارة.

ويأتي هذا استكمالًا لدور البنك، في تطبيق الشمول المالي، ضمن خطط الدولة والبنك المركزي للوصول بالخدمة المصرفية لمختلف المناطق والمواطنين خاصة غير المشمولة بالخدمات المصرفية بالشكل الكافي.

وذكر هشام عكاشة رئيس البنك، أن النموذج الجديد للوحدات المصرفية المتنقلة، يأتي استكمالا للوحدة المتنقلة التي تم إطلاقها في مطلع 2021 من العاصمة الإدارية الجديدة؛ بهدف خدمة العاملين بها لحين افتتاح أول فروع البنك، والذي تم بالفعل في الحي الحكومي، بعام 2022.

وأكد "عكاشة"، ريادة البنك في إطلاق هذا النموذج من خدماته على مستوى القطاع المصرفي المصري، تنفيذًا لاستراتيجية البنك في تنويع أنماط فروعه لتفي باحتياجات مختلف فئات عملائه، والوصول إلى أماكن تجمعات العملاء تحقيقًا لأهداف الشمول المالي لتقديم الخدمات المصرفية لهم التقليدية والإلكترونية، واستكمالا لخطط البنك في التوسع والتنوع في نماذج فروعه والتي بدأت خلال عام 2019، بافتتاحه لأول فرع خدمة إلكترونية في مصر.

بدوره، أشار يحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك، إلى أن الوحدة المتنقلة Midi bus، تم تجهيزها بناءً على دراسات تفصيلية لهذا النموذج من الفروع بتصميمات فنية وإنشائية لهذا النموذج، بما يخدم ملف التحول الرقمي ويدعم الشمول المالي، بواسطة الوصول إلى مختلف شرائح العملاء.

وقال: "تم تجهيز ذلك النموذج ليخدم أهالينا وأبناؤنا من ذوي الهمم، بتجهيزاته الميكانيكية المبتكرة"، موضحًا أنه تم وضع خطة تحركاته وفق خطة عمل بالتنسيق مع البنك المركزي والجهات الأمنية، حيث يتواجد خلال الأسبوع الحالي في مناطق متنوعة من الجمهورية ومنها محافظة مطروح، والمحلة الكبرى، ورأس غارب، ديرب نجم بالشرقية، وسوهاج.

46d94ef1ba33.jpg
85c151d9c572.jpg
d424085ae884.jpg
dad72970475b.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
البنك الأهلي المصري القطاع المصرفي الشمول المالي البنك المركزي سوهاج
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات