8 سبتمبر 2024 03:32 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
سوق العقارات

رئيس جهاز سوهاج الجديدة يتفقد مشروعات الإسكان ومحاور الطرق بالمدينة

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد المهندس شريف عبد البديع رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة أعمال ترقيع الجزيره الوسطى امام السنترال وأمام مستشفى شفاء الأطفال وطالب بضرورة الاهتمام بالرى نظرا لارتفاع درجات الحرارة وإزالة الحشائش الضارة والاهتمام باعمال تنسيق الموقع كما تفقد زراعة الجزيرة الفاصله بين الحدائق أمام جامعة ميريت ومنطقة الإسكان الاقتصادى وشدد على ضرورة المتابعة المستمرة من إدارة الزراعة على شركات الصيانه للحفاظ على المزروعات وتنظيف الحدائق بصفة دوريه ورى النجيله باستمرار للحفاظ على لونها الاخضرو المنظر الجمالي لها.


كما تفقد أعمال زراعة وترقيع القطعيات في جزيره الصناعيه عمليه المطار جمعيه جهينه وطالب بضرورة الاهتمام بالرى بصورة دائمة لإعطاء النجيله اللون الاخضر وإظهار المدينة فى ابهى صورها ولارتفاع درجات الحرارة وطالب بضرورة التسميد حسب المواعيد المحددة مسبقا مع إدارة الزراعة.


وفى نهاية الجولة، تفقد زراعة البفر أمام سوق الجمله بمدخل المدينة الجنوبى تنفيذ شركة الروضة.


وأوضح بأن ذلك يتم بناء على خطه تم وضعها مع إدارة الزراعه بالجهاز لزراعة وتجميل جميع مناطق المدينة للحفاظ على المظهر الجمالي والحضارة للمدينة وظهور المدينة فى ابهى صورها.

اقرأ أيضاً


وتابع، سوف يتم زراعة باقى جميع مناطق المدينة (اسكان عائلي واحد واثنين- اسكان اجتماعى واحد واثنين وثلاثه- ابنى بيتك واحد واثنين وثلاثه- الخ...) لأن الحدائق هى المتنفس الطبيعى لسكان المدينة ولوضع اللمسات الجماليه وتنسيق المواقع داخل جميع احياء المدينة وذلك حسب الخطه الموضوعه مع إدارة الزراعه مع اتخاذ كافة إجراءات حماية المبانى ببعض المناطق من اضرار مياه الرى الزائدة بالالتزام بالاشترطات الفنية للحفاظ على الأرواح والممتلكات

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزاره الإسكان المدن الجديده مشروعات الإسكان مدينه سوهاج الجديده
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات