8 سبتمبر 2024 03:19 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
أخبار السلع أخبار عالمية

توقعات بانخفاض محصول القمح الألماني 6% خلال 2024

حصاد القمح الألماني
حصاد القمح الألماني

قالت رابطة التعاونيات الزراعية في ألمانيا في أحدث تقديراتها للحصاد، إن محصول القمح في ألمانيا لعام 2024 سينخفض ​​بنسبة 6.2% على أساس سنوي إلى 20.2 مليون طن، مع الحفاظ على توقعاتها لانخفاض المحصول هذا الصيف.

وتوقعت الجمعية أن ينخفض ​​محصول بذور اللفت الشتوي في ألمانيا لعام 2024 بنسبة 10% عن محصول الصيف الماضي إلى 3.80 مليون طن.

وأضافت أن حصاد القمح الشتوي في ألمانيا بدأ مبكرا في بعض المناطق ويحتاج الآن إلى طقس جاف ومشمس لحصاد

وقالت الجمعية إن محصول الشعير الشتوي في ألمانيا، والذي يستخدم عادة كعلف للحيوانات، سينخفض ​​بنسبة 5.9% على أساس سنوي إلى 9.01 مليون طن.

لكن محصول الشعير الربيعي، الذي غالبا ما يستخدم لإنتاج البيرة والشعير، سيزيد بنسبة 32.8% إلى 1.88 مليون طن بعد زيادة المزروعات، حيث تحول المزارعون إلى البذر الربيعي بعد انقطاع زراعة الحبوب الشتوية في الخريف.

وسيزيد محصول الذرة بنسبة 2.1% ليصل إلى 4.59 مليون طن، مع استفادة الذرة من الأمطار بسبب تطورها اللاحق.

أسواق للمعلومات مصر 2030
حصاد القمح الألماني ألمانيا القمح ألمانيا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات