7 سبتمبر 2024 23:20 3 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
أخبار السلع أخبار عالمية

صادرات القمح الأسترالي تتراجع 14% في مايو

صادرات القمح الاسترالي
صادرات القمح الاسترالي

تراجعت صادرات القمح الاسترالي، بنسبة 14% خلال شهر مايو الماضي؛ لتسجل 1.596 مليون طن، وفقًا لأحدث البيانات الصادرة عن مكتب الإحصاءات الأسترالي.

وفي الصادرات بالحاويات، كانت الفلبين أكبر مستورد للقمح الاسترالي، خلال مايو، بواقع 314,857 طنًا، تليها إندونيسيا بـ 244,111 طنًا، وكوريا الجنوبية بـ 164,780 طنًا.

واتجهت صادرات أستراليا من القمح السائب، إلى الصين نحو الانخفاض بشكل حاد في الشهور الأخيرة، حيث بلغ إجماليها في مايو 116,285 طنًا، أي أقل من ربع الكمية التي تم شحنها في أبريل، والبالغة 516,295 طنًا.

ووفقًا لأحدث تقرير عن العرض والطلب على القمح، الصادر عن شركة Lachstock Consulting، من المقدر أن تكون أستراليا قد صدرت أقل من مليون طن من القمح خلال يونيو، وهو ما سيكون أدنى حجم شهري منذ نوفمبر 2020.

أسواق للمعلومات مصر 2030
صادرات القمح الاسترالي صادرات القمح القمح سعر طن القمح اليوم القمح الاسترالي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات